روبن "الصبور" يرغب في تمديد عقده مع بايرن ميونيخ

أعرب الهولندي أريين روبن نجم فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم عن حرصه على التفاوض مع الفريق البافاري لتمديد عقده ولكنه شدد على ضرورة أن يتخذ بايرن الخطوة الأولى.

ورغم اتفاق بايرن مع ديفيد الابا، جيروم بواتينج، ورافينيا على تجديد عقودهم قبل حلول أعياد الميلاد (الكريسماس) فإن روبن أكد اليوم الخميس أنه لم يقترب حتى الآن من تمديد عقده، الذي ينتهي في صيف 2015، مع الفريق الألماني.

وصرح روبن خلال تواجده بمعسكر الفريق في قطر "إذا كان النادي يريد شيئا ما، فمن المرجح أنه سيتصل بك".

أضاف "لم يقم النادي بذلك وأنا أدعو السيد رومينيجيه (رئيس مجلس إدارة بايرن) وأقول له أنني أرغب في تمديد عقدي، هل يمكننا أن نفعل شيئا"؟

ولكن مازال روبن /30 عاما/ الذي أحرز هدف الفوز لبايرن في نهائي دوري أبطال أوروبا في أيار/مايو الماضي واثقا من قدراته.

وقال روبن "أعلم ما لدي في النادي، والعكس بالعكس ايضا ، ليس لدي أكثر من ذلك لإثباته".

وأشاد الإسباني جوسيب جوارديولا المدير الفني لبايرن بلاعبه، كما يبدو حريصا على عودته من الإصابة سريعا.

وأكد جوارديولا "شاهدت طوال مسيرتي الرياضية، سواء كلاعب أو ربما كمدرب، لاعبا أو لاعبين فقط مثل أريين، لقد كان لاعبا مذهلا قبل إصابته، أتمنى أن يعود في اقرب وقت ممكن وأن يصل الى هذا المستوى مجددا".

وانضم روبن لصفوف بايرن عام 2009 قادما من ريال مدريد الإسباني، وهو يتعافى حاليا من الإصابة التي تعرض لها في الركبة خلال لقاء فريقه مع أوجسبورج في كأس ألمانيا مطلع الشهر الماضي، ولكنه يعتزم العودة لتدريبات الفريق قريبا.

وقال روبن "أعتقد ببساطة أنني أحتاج إلى يومين آخرين للعودة، إن الإصابة حدثت منذ خمسة أسابيع، ونحن الآن نسير وفقا للموعد المحدد".

ولاتزال الفرصة متاحة أمام روبن لقيادة بايرن في لقائه الصعب أمام بوروسيا مونشنجلادباخ في افتتاح مرحلة الإياب بالدوري الألماني (بوندسليجا) يوم 24 كانون ثان/يناير الجاري.



مباريات

الترتيب