بايرن ميونيخ يسحق بريمن بسباعية ويواصل انتصاراته

واصل بايرن ميونيخ انتصاراته وحقق فوزه الثالث عشر هذا الموسم والسابع على التوالي في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) بعدما سحق مضيفه فيردر بريمن 7/ صفر اليوم السبت في المرحلة الخامسة عشرة من المسابقة.

وشهدت المرحلة أيضا فوز شتوتجارت على ضيفه هانوفر 4/ 2، وأوجسبورج على مضيفه هامبورج 1/ صفر، وهوفنهايم على مضيفه إينتراخت فرانكفورت 2/ 1، وبوروسيا مونشنجلادباخ على شالكة بنفس النتيجة.

وقدم بايرن مباراة ممتعة وتألق العديد من نجومه في اللقاء خاصة النجم الفرنسي فرانك ريبيري الذي أحرز هدفين من أهداف الفريق السبعة، ولم يتأثر الفريق بغياب نجمه الهولندي أريين روبن للإصابة، ونجح في تحقيق أكبر فوز له هذا الموسم ببوندسليجا بأقل مجهود، وذلك قبل مباراته القادمة مع ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل.

كما نجح بطل الثلاثية التاريخية في الموسم الماضي في تعميق رقمه القياسي بالحفاظ على سجله خاليا من الهزائم في المباراة الأربعين على التوالي ببوندسليجا.

في المقابل حاول بريمن أن يحقق المفاجأة مستغلا مؤازرة عاملي الأرض والجمهور بحثا عن فوزه الأول على بايرن بعدما سقط أمامه في آخر خمس مباريات جرت بينهما في بوندسليجا لكنه فشل مجددا في فك عقدة الفريق البافاري.

وافتتح أساني لوكيما مدافع بريمن مهرجان الأهداف بعدما أحرز الهدف الأول لبايرن بالخطأ في مرماه في الدقيقة 21 قبل أن يحرز المدافع البلجيكي دانيل فان بويتن الهدف الثاني لبايرن في الدقيقة 27، ثم أضاف النجم الفرنسي فرانك ريبيري الهدف الثالث في الدقيقة 38، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بثلاثية بيضاء.

وفي الشوط الثاني، نجح المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش في إحراز الهدف الرابع في الدقيقة 60 قبل أن يسجل توماس مولر الهدف الخامس في الدقيقة 68، ثم أضاف ريبري الهدف السادس للفريق والثاني له قبل نهاية المباراة بسبع دقائق، واختتم ماريو جوتزه السباعية بمجهود فردي في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

بتلك النتيجة عزز بايرن موقعه في الصدارة برصيد 41 نقطة متقدما بفارق سبع نقاط عن ملاحقه بايرليفركوزن، وعشر نقاط عن بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثالث قبل لقاء ليفركوزن ودورتموند في وقت لاحق مساء اليوم السبت، في حين تجمد رصيد بريمن عند 16 نقطة في المركز الثالث عشر.



مباريات

الترتيب