تجديد عقد روبن لا يُقلق بايرن ميونيخ

أكد بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني ومسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أنه غير قلق بشأن تمديد عقد جناحه الدولي الهولندي اريين روبن وتوقع رئيس النادي اولي هونيس التوصل إلى اتفاق معه في المستقبل القريب.

ويقدم روبن (29 عاماً) مستوى رائعاً في بداية الموسم الحالي وتجسد هذا الأمر بتسجيله أربعة أهداف خلال أسبوع واحد ضد الغريم بوروسيا دورتموند (3-صفر) واينتراخت براونشفيغ (2-صفر) في الدوري المحلي وسسكا موسكو (3-1) في دوري أبطال أوروبا.

ونجح روبن حتى الآن وخلافاً للمواسم السابقة في تجنب الإصابات حيث شارك هذا الموسم في 19 مباراة ضمن جميع المسابقات ولعب دوراً أساسياً في البداية الرائعة للنادي البافاري مع مدربه الجديد الإسباني جوسيب جوارديولا الذي أعرب عن سعادته لتمكنه من الاعتماد على الجناح الدولي الهولندي وهو في كامل لياقته البدنية.

ورأى المدير الرياضي لبايرن ماتياس زامر أن العامل الأساسي المؤثر في أداء روبن الذي ساهم بـ17 هدفا و11 تمريرة حاسمة في المباريات الـ26 الأخيرة لأبطال أوروبا، هو التطور الكبير في سلوك لاعب تشيلسي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني سابقاً.

وأضاف زامر "إنه محترف 100 بالمئة"، معتبراً بأن اللاعب الهولندي وجد التوازن الصحيح في المباريات والتمارين على حد سواء وهذا ما كان يفتقد اليه في الماضي.

وينتهي عقد روبن مع بايرن في صيف 2015، وقد أكد اللاعب نفسه الأسبوع الماضي لوسائل الإعلام بأن الحديث عن بدء المفاوضات مع إدارة النادي من أجل تمديده ليس صحيحاً، ما عزز الحديث عن إمكانية رحيله عن "اليانز ارينا".

لكن هونيس اكد انه "في الوقت المناسب سنجد الحل. ما زلنا على بعد عام ونصف (من نهاية العقد)، ولهذا السبب لا افهم هذه الضجة (الاعلامية). اريين يعلم ما يملكه هنا ونحن نعلم ما نملكه مع اريين. انه لا يضعنا تحت الضغط ونحن لا نضغط عليه".



مباريات

الترتيب