روبن يمدد انتصارات بايرن ميونيخ المتتالية ويقوده للفوز على براونشفيج

سجل الهولندي ارين روبن هدفين ليقود فريقه بايرن ميونيخ لتحقيق انتصار هو السادس على التوالي في الدوري الألماني والذي جاء على حساب فريق إينتراخت براونشفيج بنتيجة 2-0 في إطار المرحلة 14.

واحرز روبن هدفي الفريق البافاري في الدقيقتين 2 و 31.

ويعد هذا الفوز هو السادس على التوالي لبايرن في بوندسليجا والتاسع على التوالي أيضا في جميع المسابقات التي يشارك فيها هذا الموسم، حيث لم يعرف الفريق طعم التعادل أو الخسارة منذ تعادله مع مضيفه بايرليفركوزن 1/1 ببوندسليجا يوم الخامس من تشرين أول/أكتوبر الماضي.

رقم قياسي جديد

كما عزز بايرن رقمه القياسي بالحفاظ على سجله خاليا من الهزائم في المباراة رقم 39 على التوالي ببوندسليجا.

وعزز بايرن صدارته للمسابقة بهذا الفوز بعدما رفع رصيده إلى 38 نقطة، في حين تجمد رصيد براونشفيج عند ثماني نقاط في مؤخرة الترتيب.

من جانبه احتفظ بايرليفركوزن صاحب المركز الثاني بفارق النقاط الأربع الذي يفصله عن بايرن بعدما سحق ضيفه نورنبيرج 3/ صفر.

افتتح الكوري الجنوبي الصاعد سون هيونج مين التسجيل لليفركوزن في الدقيقة 36، ثم أضاف ستيفان كيسلينج نجم الفريق الهدف الثاني في الدقيقة 47، قبل أن يعاود هيونج مين التسجيل مجددا بعدما أحرز الهدف الثالث في الدقيقة 77.

وارتفع رصيد ليفركوزن بتلك النتيجة إلى 34 نقطة محتفظا بالمركز الثاني، وتوقف رصيد نورنبيرج عند ثماني نقاط في المركز قبل الأخير.

وفي واحدة من أمتع مباريات بوندسليجا تعادل هوفنهايم مع ضيفه فيردر بريمن 4/ 4.

وشهد الشوط الأول احتساب ثلاث ركلات جزاء للفريقين حيث سجل سيد صالحوفيتش هدفين متتاليين لهوفنهايم في الدقيقتين 12، 18 من ركلتي جزاء، قبل أن ينجح فيردر بريمن في التعادل في الدقيقة الأخيرة عن طريق ايلجيرو إيليا وآرون هانت من ركلة جزاء أيضا لينتهي الشوط بالتعادل 2/2.

وفي الشوط الثاني نجح كيفن فولاند وكاي هيردلينج في إحراز الهدفين الثالث والرابع لهوفنهايم في الدقيقتين 49، 53، قبل أن يقلص نيلس بيترسون الفارق بإحراز الهدف الثالث لبريمن في الدقيقة 58، ثم أضاف زميله فيليب بارجفريد هدف التعادل القاتل في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وارتفع رصيد هوفنهايم بهذا التعادل إلى 14 نقطة في المركز الثالث عشر، كما ارتفع رصيد بريمن عند 16 نقطة في المركز الثاني عشر.

وتعادل هيرتا برلين مع ضيفه أوجسبورج بدون أهداف ليرتفع رصيد برلين إلى 19 نقطة في المركز السابع، وارتفع أيضا رصيد أوجسبورج إلى 17 نقطة في المركز التاسع.



مباريات

الترتيب