حارس دورتموند حزين لخسارة دورتموند الكبيرة أمام بايرن

أعرب رومان فايدنفلر حارس مرمى فريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم عن حزنه الشديد بعد خسارة فريقه الثقيلة في الكلاسيكو الألماني صفر/3 أمام غريمه التقليدي بايرن ميونيخ اليوم السبت في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الألماني "بوندسليجا" على ملعب سيجنال إيدونا بارك.

وقال فايدنفلر عقب الخسارة "الفرق تفوز بالمباريات عن طريق الأهداف، ونحن لم نحرز أهدافا في اللقاء. قمنا بالكثير من الأشياء بالكرة طوال المباراة ولكننا لم ننجح في التسجيل".

وأضاف حارس دورتموند "أسوأ شيء هو أن تلعب مباراة جيدة ولا تفوز بها في النهاية".

وقدم دورتموند مباراة جيدة أمام بايرن خاصة في الشوط الأول للمباراة وأضاع لاعبوه ليفاندوفسكي ومخيتاريان وريوس العديد من الفرص المحققة ليتلقى الفريق ثلاثة أهداف متتالية في آخر 25 دقيقة من اللقاء عن طريق ماريو جوتزه وأريين روبن وتوماس مولر.

وتجمد رصيد الفريق عقب هذه الخسارة عند 28 نقطة ليهبط إلى المركز الثالث متأخرا بفارق سبع نقاط عن المتصدر بايرن الذي ارتفع رصيده إلى 35 نقطة في الصدارة.

وينتظر الفريق مواجهة مرتقبة أمام ضيفه نابولي الإيطالي في بطولة دوري أبطال أوروبا منتصف هذا الأسبوع، ولا بديل أمام الفريق سوى تحقيق الفوز إذا أراد التأهل إلى الدور الثاني لأمجد الكؤوس الأوروبية. 



مباريات

الترتيب