ليفاندوفسكي إلى بايرن ميونيخ في يناير

برلين - يأمل روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بوروسيا دورتموند أن ينتقل إلى بايرن ميونيخ بطل دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم في يناير/كانون الثاني المقبل عندما يكون بوسعه التوقيع على عقد جديد.

وقال ليفاندوفسكي للصحفيين بعد فوز دورتموند 2-صفر على 1860 ميونيخ في الدور الثاني لكأس ألمانيا "يبقى علينا الانتظار قليلا، لكني اعتقد أنه سيكون بوسعي الانتقال في يناير."

ورداً على سؤال بشأن اتمام انتقاله إلى بايرن في يناير المقبل قال ليفاندوفسكي الذي كان يقف إلى جوار أحد مسؤولي دورتموند "نعم لأن في هذا الوقت سأستطيع التوقيع بشكل رسمي على عقد جديد."

ووقع خلاف بين مهاجم منتخب بولندا ومسؤولي دورتموند بعدما أخفقت محاولته للانضمام إلى بايرن الفائز بالثلاثية (الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا) في الموسم الماضي لكنه قال إنه تم تسوية الأمور وأبدى موافقته على الاستمرار لموسم آخر.

وفضل دورتموند عدم بيع ليفاندوفسكي المنضم للفريق في 2010 والذي أحرز مع الفريق لقب الدوري المحلي في 2011 و2012 وكذلك كأس المانيا في 2012.

وينتهي عقد ليفاندوفسكي مع دورتموند في يونيو/حزيران المقبل لكنه يستطيع التوقيع على عقد جديد في يناير/كانون الثاني وستكون هذه الفرصة الأخيرة لناديه للحصول على مقابل مادي من بيعه.



مباريات

الترتيب