مدير الكرة ببايرن يطالب اللاعبين بعدم الاختباء وراء جوارديولا

 
شدد ماتياس سامر مدير الكرة بنادي بايرن ميونيخ بطل ثلاثية الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، على أن النادي البافاري ينبغي أن يصل إلى ذروة حماسه مجددا مع ضرورة التوقف عن الاختباء وراء المدرب الأسباني الشهير بيب جوارديولا، في سبيل مضاهاة النجاح الذي حققه الفريق في الموسم الماضي.
 
ويستهل بايرن ميونيخ مشواره في دوري أبطال أوروبا بعد غد الثلاثاء بمواجهة سيسكا موسكو، وحتى الآن فإن سامر ليس معجبا بالطريقة التي قدم بها الفريق نفسه في المراحل المبكرة من البوندسليجا.
 
وتعادل بايرن ميونيخ مع مضيفه فرايبورج في البوندسليجا وأعقب ذلك بالفوز على هانوفر 2/صفر يوم السبت الماضي، ليحتل الفريق المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة بفارق نقطتين خلف بوروسيا دورتموند المتصدر، ولكن سامر أطلق دعوة لشحذ الهمم، مطالبا الفريق بالخروج من "منطقة الاسترخاء" مجددا.
 
وأوضح سامر عقب نهاية مباراة هانوفر "لقد فزنا بخمسة ألقاب في أخر 15 شهرا، فرانك ريبيري هو أفضل لاعب في أوروبا، وربما نحصل على جائزة أفضل لاعب في العالم، إنه مجرد عالم خادع، لست سعيدا بذلك، لقد حان الوقت للتفكير في بعض الأمور، العناصر الأساسية للعاطفة والحماس، ليس لدينا أي حماس، نحن نركض ولكن هذا ليس كافيا".
 
وتابع "لقد بدأنا من نقطة الصفر بعد كل هذا النجاح، لدينا مدرب جديد، كل يوم يتم الحديث عن، بيب هنا، بيب هناك، بيب مستواه عالي، بيب مستواه منخفض، ونحن نحب ذلك كثيرا لأننا نقول أن لدينا مسئوليات أقل، لأن الأمر كله متعلق به، نحن مختبئين".


مباريات

الترتيب