بايرن ميونيخ ينجو من كمين هانوفر قبل بدء مهمته الأوروبية

حقق كل من فريق بايرن ميونيخ فوزا صعبا قبل الجولة الاولى من دوري ابطال اوروبا، بعدما تغلب على ضيفه هانوفر 2-صفر، يوم السبت في افتتاح المرحلة الخامسة من الدوري الالماني.
 
ويستضيف بايرن ميونيخ الثلاثاء سسكا موسكو الروسي في المجموعة الرابعة، فيما يحل باير ليفركوزن ضيفا على مانشستر يونايتدج بطل انكلترا في المجموعة الاولى.
 
في المباراة الاولى على ملعب اليانز ارينا وامام 71 الف متفرج، بدأ مدرب الفريق البافاري الاسباني بيب جوارديولا اللقاء بتشكيلته الاساسية المعهودة باستثناء المدافع البرازيلي دانتي، واخذ مكانه البلجيكي دانسيال فان بويتن.
 
وواجه بايرن ميونيخ بطل الثلاثية التاريخية في الموسم الماضي (الدوري والكأس المحليين ودوري ابطال اوروبا) الذي سيطر ميدانيا بنسبة تزيد على 70 في المئة، دفاعا صلبا من جانب ضيفه الذي صمد طيلة الشوط الاول وحافظ على شباكه نظيفة.
 
وفي الشوط الثاني، استطاع بايرن ميونيخ الذي يستهل حملة الدفاع عن اللقب الاوروبي الثلاثاء في مواجهة سسكا موسكو الروسي، هز شباك ضيفه بعد مضي 6 دقائق عندما حول طوني كروس كرة الى الكرواتي ماريو ماندزوكيتش لم يتلكأ الاخير بايداعها شباك رون-روبرت تسيلر بيسراه (51).
 
واضاف الفرنسي فرانك ريبيري الهدف الثاني بمجهود فردجي بعد ان تاوغل في المنطقة وسدد من مسافة قريبة (64).
 
ورفع بايرن ميونيخ رصيده الى 13 نقطة وتصدر موقتا بانتظار نتيجة مباراة وصيفه اوروبيا ومحليا بوروسيا دورتموند مع ضيفه هامبورغ لاحقا اليوم. 
 
وفي مباراة ثانية جمعت بين فريقي باير ليفركوزن وفولفسبورج على ملعب باي ارينا وامام اكثر من 27 الف متفرج، خطف باير ليفركوزن نقاط المباراة بصعوبة وبقي ثالثا في الترتيب بعد تحقيقه الفوز بنتيجة 3-1.
 
وافتتح سيدني سام التسجيل لباير ليفركوزن مسنفيدا من تمريرة سيمون رولفز البينية (24). 


مباريات

الترتيب