لوف يحّذر: كوريا الجنوبية لا تمتلك سون فقط

أ.ف.ب

 

شدد يواكيم لوف، مدرب المنتخب الألماني، على أن نظيره الكوري الجنوبي يمتلك عدة عناصر قادرةً على تنفيذ الهجمات المرتدة الخطيرة.

وسيلتقي المنتخبان في ثالث وآخر جولات دور المجموعات لمنافسات كأس العالم 2018، حيث يأمل كلاهما في أن تبتسم له الظروف ليحصل على ثاني بطاقات الصعود إلى الدور الثاني.

ويحتل المانشافت المركز الثالث في المجموعة السادسة بـ3 نقاطٍ، مقابل رصيدٍ يخلو من النقاط بالنسبة إلى كوريا الجنوبية، مما يجعل حظوظهما في التأهل مرتهنةً باللقاء الآخر بين المكسيك، المتصدرة بـ6 نقاطٍ، والسويد، الوصيفة بـ3 نقاطٍ.

وقال لوف بأنه يتعين على المنتخب الألماني أن يمنع المنتخب الكوري الجنوبي من تسجيل الأهداف عبر الهجمات المرتدة.

إلا أنه أضاف مشددا، "لا تملك كوريا سون (هيونج مين) فقط. (إنهم) يملكون لاعبين آخرين يمكنهم تنفيذ الهجمة المرتدة بشكل سريع ومتقن. سيكون من المفيد أن ننجح في المجمل في ألا نخسر الكرة كثيرا مثل المباراتين السابقتين".

وأكمل الرجل المتوّج بكأس العالم في 2014، "يجب أن نفوز بفارق هدفين عن منافسنا .. سنحاول تنفيذ (هذه الخطة)، وأن نكون نحن من نتحكم بمصيرنا".

وأشاد لوف في ختام تصريحاته بردة الفعل الجيدة التي أبداها اللاعبين الذين كانوا خارج التشكيلة الأساسية في مباراة الجولة المنصرمة.

وصرّح ابن الـ58 عاما، "بعد مباراة السويد، أظهر (مسعود) أوزيل رد فعل جيدا للغاية في التدريبات، مثل سامي خضيرة ولاعبين آخرين لم يلعبوا، حيث كانت ردة فعلهم جيدة للغاية".

وبينما حققت ألمانيا انتصارا على السويد في مقابل خسارتها الصادمة أمام المكسيك، فإن كوريا الجنوبية كانت قد سقطت أمام السويد والمكسيك على التوالي.

 



مباريات

الترتيب