أبرز المستفيدين من عودة هاينكس المحتملة إلى بايرن ميونيخ

لم يعلن بايرن ميونيخ بعد عن هوية مديره الفني الجديد، ولكن من المنطقي أن تسعد بعض الأسماء في الفريق بالأقاويل التي تشير إلى إعادة يوب هاينكس.

وقاد المدرب السبعيني بايرن ميونيخ في 3 فتراتٍ سابقةٍ، ومنها موسم 2013 الذي حقق من خلاله ثلاثية الدوري الألماني وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا.

ولن تكون عودة هاينكس إلى استاد "أليانز أرينا" ممهدةً بخبرته الكبيرة وإنجازاته التاريخية فحسب، بل وبالتقاء مصالحه ببعض اللاعبين.

"دبي الرياضية" تستعرض أهم 3 نجوم سينتفعون من رجوع هاينكس:

ارين روبين:

وجد الدولي الهولندي نفسه احتياطيا في آخر مباراةٍ خلال حقبة كارلو انشيلوتي، حيث أن سياسة المدير الفني الإيطالي ارتكزت على الإقصاء التدريجي للاعبين المتقدمين في السن.

ومن المنتظر خلال الفترة المؤقتة التي سيشغلها هاينكس في بايرن ميونخ أن يستعيد روبين أهميته السابقة بالنسبة إلى التشكيلة.

جيروم بواتينج:

سبق لهاينكس أن شن هجوما لاذعا على اللاعب الأسمر، إذ سبق له في 2012 التصريح بأنه ليس ذكيا بما فيه الكفاية.

ولكن كان قرار هانيكس بتحويل بواتينج من مركز الظهير إلى قلب الدفاع هو الذي أعاد رسم مسيرة النجم الألماني، وهو ما ينبأ بعلاقةٍ سلسةٍ وطيبةٍ بينهما في حال عودة المدرب العجوز إلى بايرن ميونخ.

توماس مولر:

لا يخفى على أحدٍ بأن المهاجم الفذ يمر بفترةٍ حرجةٍ، وهو الذي اكتفى بهدفٍ منذ انطلاقة الدوري الألماني، بينما صام عن الشباك خلال دوري أبطال أوروبا.

ولكن فترة الهبوط التي عاناها مولر تحت قيادة انشيلوتي تبدو في طريقها للتحسن إذا ما رجع هاينكس إلى منصبه المفضل، وهو الذي يجيد استخراج أفضل ما في جعبة ابن الـ28 عاما.

من العنود المهيري

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



مباريات

الترتيب