اجتماع عاجل في بايرن ميونيخ لحسم مصير أنشيلوتي

كشفت صحيفة "شبورت بيلد" الألمانية الرياضية من خلال نسختها الإلكترونية أن مجلس إدارة نادي بايرن ميونيخ سيعقد اجتماعا اليوم الخميس لبحث مستقبل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بعد الهزيمة الثقيلة بثلاثية نظيفة التي تجرعها الفريق أمس الأربعاء أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاءت المعلومات الواردة في الصحيفة الألمانية في الوقت الذي يستعد فيه الفريق للسفر من العاصمة الفرنسية باريس إلى مدينة ميونخ الألمانية، عقب مباراته التي خاضها مساء أمس في البطولة الأوروبية.

وسقط الفريق الألماني أمام نظيره الفرنسي في مباراة أمس بفضل تألق اللاعبين البرازيليين نيمار دا سيلفا وداني لفيش، ليؤكد الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ، كارل هاينز رومينيجه بعد المباراة أن مجلس إدارته لن يسمح بمرور هذه الهزيمة الثقيلة مرو الكرام.

وقال رومينيجه: "يجب على الفريق أن يتحمل النتائج".

ويقود أنشليوتي (58 عاما) بايرن ميونيخ منذ الموسم الماضي، وفاز في عامه الأول مع الفريق بكأس السوبر المحلي وبالدوري الألماني "بوندسليجا"، كما فاز هذ العام مرة أخرى بكأس السوبر الألماني، إلا نه يحتل حاليا المركز الثالث في "بوندسليجا" برصيد 13 نقطة، بفارق ثلاث نقاط خلف المتصدر بروسيا دورتموند بعد مرور ست مراحل من المسابقة.

وفي بطولة دوري أبطال أوروبا، فاز بايرن ميونخ على اندرلخت بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى، قبل أن يسقط أمس بنفس النتيجة في باريس، لتصبح حظوظه في التأهل إلى دور الستة عشر محل شك كبير.



مباريات

الترتيب