ديمبيلي يلتزم "الصمت" بعد نكث بوروسيا دورتموند بوعده إليه

علمت مجلة "كيكر" الألمانية بأن عثماني ديمبيلي بات يرفض التواصل مع أي طرفٍ من بوروسيا دورتموند في أعقاب رفض ناديه لعرض برشلونة.

وكان المهاجم الفرنسي قد تغيّب عن مران الفريق دون إذنٍ أو إخطارٍ مسبق، في تصرفٍ فُهم إعلاميا بأنه يهدف إلى ممارسة الضغوطات على إدارة النادي للموافقة على انتقاله إلى الدوري الإسباني.

ورد النادي الألماني بدوره بمعاقبة ديمبيلي بالإيقاف، وحرمانه بالتالي من خوض دور الـ32 من كأس ألمانيا ضد المغمور رايلازين ارلين.

وحرص بوروسيا دورتموند في الوقت ذاته على تأكيد تصديه للعرض الكتالوني، والذي تقول التقارير بأنه وصل إلى 130 مليون يورو.

وبرر النادي رفضه لبيع نجمه الدولي بأن العرض لا يتفق مع قدراته الاستثنائية، أو حتى الوضع الاقتصادي الراهن لأسواق الانتقالات الأوروبية.

ولم يُقابل إغلاق الباب في وجه برشلونة بشكلٍ طيبٍ من ديمبيلي، إذ وصلت ردة فعله إلى إعلان القطيعة على ناديه، وفرض الصمت المطبق.

وتوضّح "كيكر" بأن ذلك لن اللاعب ذو الأصول المالية والسنغالية والموريتانية كان قد تلقّى وعدا من بوروسيا دورتموند بالسماح له بالرحيل في حال جاءت فرصةً للانتقال إلى أحد كبار القارة.

ووصفت المجلة شعور ابن الـ20 عاما تجاه النادي بـ "الغضب الشديد"، لأنه يتهمه بنكث وعده إليه.

وتزعم تقاريرٌ مختلفةٌ بأن مسؤولي بوروسيا دورتموند كانوا على أتم الاستعداد لقبول سعرٍ دون الـ130 مليون يورو من برشلونة، ولكن عقلية ديمبيلي، وقيامه بالتغيّب عن التمارين، أزعجتهم كثيرا، وأرغمتهم على الوقوف حجر عثرةٍ في طريقه.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب