الاتحاد الألماني لن يعاقب أنشيلوتي على حركته "البذيئة"

أكد بايرن ميونيخ متصدر الترتيب وبطل الدوري الألماني الثلاثاء ان اتحاد اللعبة لن يعاقب مدربه الإيطالي كارلو انشيلوتي بعد أن استمع إليه لتوضيح الحركة المسيئة التي وجهها بإصبعه الى جمهور هرتا برلين السبت.

وأوضح العملاق البافاري في بيان "بعد أن استمعت الى شهادة كارلو، قررت لجنة الرقابة التابعة للاتحاد إغلاق هذا الملف"، مشيرا الى ان انشيلوتي "سيتبرع بمبلغ 5 الاف يورو لصندوق الاتحاد بسبب هذه الحركة" التي كانت رد فعل على قيام جمهور هرتا برلين بالبصق على المدرب الإيطالي.

ودعم مسؤولو بايرن بشكل مطلق المدرب الذي يعتبر أحد رموز اللعب النظيف في عالم كرة القدم المضطرب.

وأوضح النادي أيضا "وجدنا وتفهمنا أن رد فعل أنسانيا قاد كارلو انشيلوتي الى القيام بهذه الحركة للرد على الاعتداء الدنيء عليه".

وطلب الاتحاد الالماني من انشيلوتي الاثنين توضيح هذه الحركة بعد يومين من المباراة التي اقيمت في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري المحلي وانتهت بالتعادل 1-1.

وكاد بايرن يخسر اللقاء لولا البديل البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي سجل هدف التعادل في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، مجنبا فريقه الهزيمة الاولى أمام ممثل العاصمة منذ 2009.

واعتبر مدرب هرتا بال داردي ان احتساب 6 دقائق كوقت بدل من ضائع كان مكافأة لبايرن ميونيخ.

وأظهرت لقطات تلفزيونية انشيلوتي وهو يرفع الاصبع الوسطى في اتجاه مشجعي هرتا برلين المضيف، خلال توجهه الى النفق المؤدي الى غرف الملابس بعد المباراة.



مباريات

الترتيب