البرشلوني السابق بارترا: لا أتخيّل أوبيميانج في ريال مدريد

ألمح مارك بارترا، المدافع المُنتقل مطلع الموسم الحالي إلى بوروسيا دورتموند، بأنه لا يتوقع انتقال زميله بيير ايميريك أوبيميانج إلى ريال مدريد.

ويثير الهدّاف الجابوني شهية الأندية الأوروبية الثرية، ومن بينها برشلونة، فريق بارترا السابق، إلا أن ذلك لم يثني اللاعب الإسباني عن رأيه ببقاء أوبيميانج في استاد "فيست فالين".

وقال بارترا لقناة "كواترو" التلفزيونية، "لا أتخيل أوبيميانج في ريال مدريد، لا أستطيع تخيّله سوى مرتديا قميص بوروسيا دورتموند الأصفر".

وعلى النقيض من ذلك، رشّح ابن الـ25 عاما توماس توخيل، مديره الفني الحالي في بوروسيا دورتموند، لتولي تدريب برشلونة، حيث شبهه بجوسيب جوارديولا، والذي درّبه في استاد كامب نو بين 2013 و2016.

وصرّح بارترا لصحيفة "سبورت" الإسبانية متحدثا عن توخيل، "أسلوب عمله مشابهٌ لما يحدث في تدريبات برشلونة على صعيد التمارين والروتينات. لا أعلم إذا كان سيرغب في تدريب العملاق الكتالوني ذات يومٍ، ولكنه يمتلك المواصفات الملائمة".

وأنهى بوروسيا دورتموند الموسم الماضي من الدوري الألماني مُطاردا البطل بفارق 10 نقاطٍ، إلا أنه يجد نفسه بعد 16 جولةً في هذا الموسم متراجعا عن وصافته، ومكتفيا بالمركز السادس.

من العنود المهيري



مباريات

الترتيب