بايرن ميونيخ يُعلن جاهزية روبين لمواجهة "الكلاسيكو" الألماني

أعلن نادي بايرن ميونيخ متصدر الدوري الألماني أن جناحه الطائر الدولي الهولندي اريين روبن الذي تعرض للإصابة مع منتخب بلاده، تدرب الاثنين بشكل طبيعي في ميونيخ ويمكنه اللعب ضد بوروسيا دورتموند السبت المقبل ضمن الدوري المحلي.

واضطر روبن الى ترك مباراة منتخب بلاده ضد مضيفه لوكسمبورغ (3-1) الجمعة الماضي بعد 45 دقيقة بسبب الام في الفخذ. وادى هذا الخروج المبكر لروبن (32 عاما) الذي سجل الهدف الاول، الى مخاوف من تعرضه لإصابة جديدة.

وأوضح النادي البافاري في موقعه على شبكة الانترنت: "بعد فحص معمق قام به الجهاز الطبي لبارين (...) الاثنين لم يتم الكشف عن أي إصابة خطيرة"، مضيفا "ليس هناك أي شيء يقف حائلا أمام الجناح الهولندي للعب السبت في البوندسليجا في دورتموند".

وتدرب لاعبان آخران تعرضا للإصابة مؤخرا، بشكل طبيعي اليوم ايضا مع الفريق هما قطب الدفاع جيروم بواتنج (ركبة) والجناح الفرنسي فرانك ريبيري (مشكلة عضلية)، ولم يتم حتى الان تأكيد جاهزيتهما لمباراة السبت ضد دورتموند.

ويتقاسم بايرن ميونيخ حاليا صدارة البوندسليجا مع لايبزيغ، فيما يحتل بوروسيا دورتموند المركز الخامس بفارق 6 نقاط. وتكتسي هذه المباراة التي تطلق عليها تسمية "كلاسيكر" (أي الكلاسيكو على غرار ريال مدريد-برشلونة في إسبانيا) أهمية كبيرة كل موسم.



مباريات

الترتيب