بايرن ودورتموند يفلتان من مفاجآت كأس ألمانيا ويبلغان الدور الثالث

برلين - أفلت بايرن ميونيخ (حامل اللقب) ومنافسه العتيد بوروسيا دورتموند من مفاجآت بطولة كأس ألمانيا، بعدما صعدا إلى الدور الثالث للمسابقة الأربعاء.

وتغلب بايرن 3 / 1 على ضيفه أوجسبورج، فيما فاز دورتموند 3 / صفر بركلات الترجيح على ضيفه يونيون برلين، الذي ينتمي لدوري الدرجة الثانية الألماني، بعدما انتهى الوقتان الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل 1 / 1 في الدور الثاني للبطولة.

وعلى ملعب أليانز أرينا (معقل بايرن) تقدم الفريق البافاري بهدف مبكر حمل توقيع فيليب لام في الدقيقة الثانية، قبل أن يضيف جوليان جرين الهدف الثاني في الدقيقة .42

وأعاد أوجسبورج المباراة إلى أجواء الإثارة مرة أخرى بعدما سجل لاعبه دونج وون جي هدفا في الدقيقة 68، قبل أن يطلق ديفيد ألابا رصاصة الرحمة على آمال أوجسبورج في التعادل، بعدما أضاف الهدف الثالث لبايرن في الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وبلغ شالكه الدور ذاته بعدما تغلب بصعوبة بالغة 3 / 2 على مضيفه نورمبيرج، فيما تأهل كولن على حساب ضيفه هوفنهايم بالفوز عليه بنتيجة 2 / 1 بعد التمديد.

وحقق فريقا فيورث واستوريا فالدورف مفاجأتين من العيار الثقيل، بعدما أطاحا بفريقي ماينز ودارمشتاد، اللذين يلعبان في دوري الدرجة الأولى الألماني (بوندسليجا)، من الدور الثاني للبطولة في وقت سابق اليوم.

وفاز فيورث، الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الألماني، على ضيفه ماينز 2 / 1، فيما تغلب استوريا فالدورف، الذي ينافس بدوري الدرجة الرابعة، على ضيفه دارمشتاد بهدف نظيف، ليصعدا إلى الدور الثالث لبطولة كأس ألمانيا.

كما صعد فولفسبورج لنفس الدور، عقب فوزه الصعب 1 / صفر على مضيفه هايدنهايم، فيما تغلب هانوفر بسهولة 6 / 1 على ضيفه فورتونا دوسلدورف.

وانضم دارمشتاد وماينز إلى قائمة أندية بوندسليجا التي غادرت البطولة مبكرا بخسارتها أمام الأندية التي تلعب في الدرجات الأدنى، وذلك عقب خروج بايرليفركوزن وفرايبورج على يد شبورتفرويندة لوتة وساند هاوزن المغمورين على الترتيب من الدور الثاني للبطولة أمس الثلاثاء.

وكانت أندية أرمينيا بيليفيلد وميونيخ 1860 وهامبورج وهيرتا برلين وبوروسيا مونشنجلادباخ واينتراخت فرانكفورت، قد تأهلت أمس للدور الثالث أيضا.



مباريات

الترتيب