شورله يفتتح مشواره مع دورتموند بـ "هدف وإصابة"

تعرض الدولي الألماني أندريه شورله لإصابة في باكورة مشاركته مع بوروسيا دورتموند.

وخاض شورله، صاحب التمريرة الحاسمة إلى زميله ماريو جوتزه في نهائي كاس العالم 2014 أمام الأرجنتين (1-0 لصالح ألمانيا بعد التمديد)، مباراته الأولى بقميص ناديه الجديد بوروسيا دورتموند خلال الفوز الصريح 3-صفر أمام مضيفهم أينتراخت تريير (درجة رابعة) ضمن الدور الأول لمسابقة كأس ألمانيا الاثنين.

وسجل الياباني شينجي كاجاوا ثنائية لصالح ابناء مقاطعة الرور، فيما دون شورله اسمه على لائحة المسجلين حاصدا الهدف الثالث قبل أن يلتحم مع حارس الفريق المحلي كريس كيلمان ويتهاوى أرضا في الدقيقة 53.

وسارع الطاقم الطبي لدروتموند إلى مد الجناح الدولي الألماني بالأوكسيجين وتقطيب جرحه البالغ في الذقن، ما اضطرهم لإجراء أربع قطب لوقف النزيف.

وذكر شورله، الذي كلف انتقاله خزينة دورتموند 30 مليون يورو قادما من مواطنه فولسبورج إلى قناة أي آر دي الألمانية "كان جرحا بالغا. ما اضطر الأطباء لإجراء أربع قطب، لم أشهد شيئا مماثلا في حياتي، خضت باكورة مبارياتي مع دورتموند وتعرضت لإصابة حيث لم أقوى على المشي".

ويأمل دورتموند، وصيف الدوري الألماني الموسم الماضي، ان يستعيد شورله عافيته سريعا خصوصا وأن الفريق يستهل حمله في البوندسليجا بمواجهة ضيفه ماينز السبت القادم، امام نحو 80 الف متفرج ستغص بهم مدرجات سيغنال ايدونا بارك، والأمل يحدو أبناء الرور بحرمان خصمهم الأزلي بايرن ميونيخ من معانقة لقبه الخامس على التوالي في الدوري المحلي.



مباريات

H