تأهل ليفركوزن وماينز وفرانكفورت بكأس ألمانيا وبريمن يودع مبكراً

برلين - حقق فريق شبورتفروند لوتي، أحد أندية الدرجة الثالثة، مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أطاح بضيفه فيردر بريمن الدور الأول لبطولة كأس ألمانيا لكرة القدم إثر فوزه عليه 2 / 1 الأحد.

وتقدم لوتي بهدف مباغت حمل توقيع ماتياس ران في الدقيقة الثامنة، قبل أن يتعادل زلاتكو يونوزوفيتش لبريمن في الدقيقة 45، فيما أعاد أندريه ديي التقدم لأصحاب الأرض مرة أخرى بعدما سجل الهدف الثاني للوتي في الدقيقة .54

وتضاعفت معاناة بريمن خلال اللقاء بعدما اضطر للعب بعشرة لاعبين قبل النهاية بثماني دقائق عقب طرد لاعبه فين بارتيلز، ليعجز عن إدراك التعادل خلال الوقت المتبقي من المباراة ويخرج مبكرا من البطولة التي توج بها في ست مناسبات كان آخرها عام .2009

وحجز ماينز بطاقة التأهل للدور الثاني بصعوبة بالغة، عقب اجتيازه عقبة مضيفه المتواضع أونترهاخنج، أحد أندية الدرجة الرابعة، 4 / 2 بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل بثلاثة أهداف لكل منهما.

وبلغ آينتراخت فرانكفورت الدور ذاته، عقب فوزه 4 / 3 بركلات الترجيح على مضيفه إف سي ماجديبورج، الذي ينافس بدوري الدرجة الرابعة، بعدما انتهى الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لكل فريق.

والتحق هيرتا برلين بركب المتأهلين للدور الثاني بفوزه 5 / 3 بركلات الترجيح على مضيفه يان ريجينسبورج، وذلك عقب انتهاء الوقتان الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لكل منهما.

كما تأهل دارمشتاد للدور الثاني بعدما تغلب 7 / صفر على مضيفه بريمر، وهوفنهايم على جيرمانيا إيجيستورف 6 / صفر، وفيورث على نورديرستدت 4 / 1، وبايرليفركوزن على هوينستين 2 / 1، ويونيون برلين على مضيفه دويسبورج بالنتيجة ذاتها، واستوريا فالدوف على بوخوم 4 / 3 بعد التمديد.

وصعد انجلوشتات عقب تغلبه 8 / 7 بركلات الترجيح على أف سى ارتسجبيرجه، فيما تغلب هايدنهايم على مضيفه فاتينشيد 2 / .1



مباريات

الترتيب