جوتزه ييأس بعد تصريحات أنشيلوتي .. ويقرر العودة إلى دورتموند

أكد تقرير إخباري أن ماريو جوتزه، لاعب خط وسط بايرن ميونيخ، توصل إلى اتفاق يعيده إلى بوروسيا دورتموند بعد أن فقد الأمل من أن يصبح لاعبا أساسيا في تشكيلة الفريق البافاري.

وكان جوتزه انضم إلى بايرن ميونيخ قبل 3 أعوام مقابل 37 مليون يورو، لكنه تعثر في حجز مكان له بالتشكيل الأساسي تحت قيادة المدير الفني السابق جوسيب جوارديولا.

وقبل انطلاق منافسات كأس الأمم الأوروبية 2016، أبدى جوتزه رغبة في البقاء مع بايرن والكفاح من أجل المشاركة بانتظام، لكن تصريحات أدلى بها الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني الجديد للفريق، وكارل-هاينز رومينيجه، رئيس النادي، قلصت آمال اللاعب في إثبات نفسه مع الفريق.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن اللاعب اقترب من الانضمام إلى دورتموند في صفقة تقدر قيمتها بمبلغ يتراوح بين 23 و27 مليون يورو ، وإن رفض هانز-يواخيم اتزكه، المدير العام لنادي دورتموند، التعقيب على ما ذكرته التقارير.

وربما يرى دورتموند في جوتزه الخيار الأمثل لتعزيز صفوف الفريق في ظل رحيل ماتس هاميلز إلى بايرن ميونيخ، وهنريك مخيتاريان إلى مانشستر يونايتد، وإيلكاي جويندوجان إلى مانشستر سيتي في صفقات زادت قيمتها الإجمالية على 100 مليون يورو.



مباريات

الترتيب