ليفاندوفسكي يطلب راتباً جنونياً للبقاء في بايرن ميونيخ

طلب روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونيخ الألماني، من إدارة النادي عقداً جديداً يجني بموجبه راتب 18 مليون يورو سنوياً، وذلك مقابل البقاء والتخلي عن النظر في عروض الأندية الأخرى، أبرزها ريال مدريد الإسباني.

وكان البولندي الذي انضم إلى العملاق الألماني في عام 2014 في صفقة انتقال حر من بوروسيا دورتموند، قد طلب من إدارة النادي، نوفمبر الماضي، التفاوض على عقدٍ جديد بامتيازات جديدة لكنها لم تستجب، ولكن تلقيه عرضاً مغرياً من ريال مدريد الاسباني جعلت إدارة البايرن تغيير من خطتها، ومن المتوقع أن تعقد معه اجتماعاً في القريب العاجل.

ووفقاً لصحيفة "آس"، فإن ليفاندوفسكي في الأشهر الأخيرة لم يخفي رغبته في التوقيع لريال مدريد الذي وضعه ضمن أولوياته للموسم المقبل، لاسيما بعد تعليق الحظر الذي فرضه الاتحاد الدولي لكرة القدم على النادي الإسباني، والذي رفع مؤقتا الأسبوع الماضي، الأمر الذي يسمح لهم بجلب لاعبين جدد هذا الصيف.

ووفقاً للصحيفة الإسبانية، فإن الخطوة المقبلة للمهاجم البولندي ووكيله سيزاري كوتشارسكي، هي الاجتماع مع الرئيس كارل هاينز رومينيجه للتفاوض حول إمكانية منح اللاعب 18 مليون يورو في الموسم الواحد، أي الضعف تقريباً لعقده الحالي الذي يمنحه 10 مليون.

ترجمة جلال جبريل



مباريات

الترتيب