بايرن ميونيخ يضع مدافع ريال مدريد ضمن أولوياته

مدريد - كشفت تقارير صحفية الخميس أن نادي بايرن ميونيخ الألماني يرغب في التعاقد مع الظهير الإسباني داني كارفاخال الموسم المقبل.

وقالت صحيفة "أس" الإسبانية: "البرازيلي رافينيا هو الظهير الأيمن الأساسي للبطل الألماني ولكنه بلغ الـ 30 من العمر وينتهي تعاقده الموسم القادم ولهذا يسعى مسؤولو بايرن لتدعيم هذا المركز بلاعب شاب ويتمتع بخبرة دولية .. كارفاخال هو اختيارهم".

ويصارع كارفاخال 23 عاما هذا الموسم مع البرازيلي دانيلو على الفوز بمكان في التشكيل الأساسي لريال مدريد، وهو الصراع الذي بات محسوما لصالح البرازيلي.

وشارك اللاعب الدولي الأسباني في الدوري الألماني عام 2012 عندما انضم لصفوف باير ليفركوزين ولكن بعد انتهاء ذلك الموسم ونظرا للمستوى الفني المتميز الذي قدمه استغل ريال مدريد بندا في التعاقد وقام بإعادة شرائه من جديد ومن ثم استعاده مرة أخرى.

وأضافت الصحيفة الأسبانية: "ريال مدريد لا ينظر في أمر الاستغناء عنه وعلى أي حال فإنه لن يسمح بانتقاله مقابل مبلغ يقل عن 30 مليون يورو (32 مليون و800 ألف دولار)".

وتابعت "أ س": "كارفاخال لم يفكر أبدا في الرحيل عن ريال مدريد .. خسارته فرصة المشاركة بشكل أساسي منذ وصول دانيلو واهتمام البايرن قد يجعله يعدل عن موقفه".



مباريات

الترتيب