بايرن يسحق أولمبياكوس ودينامو يسقط أرسنال

حافظ بايرن ميونيخ الألماني على سجله الرائع في المباريات الافتتاحية له بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وحقق فوزا ثمينا 3 / صفر على مضيفه أولمبياكوس اليوناني اليوم الأربعاء في الجولة الأولى من مباريات المجموعة السادسة بالدور الأول للبطولة والتي شهدت اليوم أيضا فوز دينامو زغرب الكرواتي على أرسنال الإنجليزي 2 / 1 .

في بيرايوس ، قدم الفريقان عرضا قويا وسنحت لكل منهما العديد من الفرص وإن كان التفوق لبايرن على مدار شوطي المباراة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي قبل أن يترجم توماس مولر والبديل ماريو جويتزه تفوق بايرن إلى ثلاثة أهداف رائعة في مرمى أولمبياكوس.

وأحرز مولر هدفين في الدقيقتين 52 والثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة من ضربة جزاء وسجل البديل ماريو جويتزه هدفه في الدقيقة 89 ليتصدر الفريق المجموعة برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف فقط أمام دينامو زغرب.

وفي زغرب ، تلقى أرسنال صدمتين كبيرتين في الشوط الأول الذي انتهى لصالح مضيفه دينامو زغرب.

وجاءت الصدمة الأولى في الدقيقة 24 عندما أهدى أليكس شامبرلين نجم أرسنال هدفا غاليا إلى أصحاب الأرض عن طريق الخطأ في مرمى فريقه فيما كانت الصدمة الثانية في الدقيقة 40 عندما طرد الحكم اللاعب أوليفيه جيرو نجم أرسنال لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

وفي الشوط الثاني ، استغل دينامو تفوقه العددي وعزز تقدمه بهدف ثان سجله جونيور فيرنانديز في الدقيقة 58 ولكن ثيو والكوت سجل هدف حفظ ماء الوجه لأرسنال في الدقيقة 79 .

 



مباريات

الترتيب