فولفسبورج يؤكد أن مستقبل دي بروين سيُحسم قريباً

برلين - قال كلاوس ألوفس مدير الكرة بنادي فولفسبورج الألماني لكرة القدم إن مستقبل لاعب الفريق كيفن دي برين سيحسم قريبا، وذلك وسط تقارير إعلامية تتحدث عن اهتمام كبير باللاعب من قبل مانشستر سيتي الإنجليزي.

وكان مقدم برامج قد استدرج اللاعب البلجيكي الدولي خلال حفل توزيع جوائز أقيم بهامبورج الاثنين، ليصرح اللاعب قائلا إنه سيستمر مع فولفسبورج.

وأبدى فولفسبورج عدم رضاه عن الطريقة التي جرى التعامل بها مع دي بروين وأشار ألوفس إلى أن تلك التصريحات لا تشكل نهاية القصة، حيث لن يغلق باب الانتقالات سوى في نهائي الشهر الجاري.

وأضاف ألوفس في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت" التليفزيونية أن المسألة أوشكت على نهايتها "لأننا أمامنا أيام قليلة فقط."

وكان دي بروين انضم إلى فولفسبورج العام الماضي قادما من تشيلسي الإنجليزي بعد خروجه من حسابات المدير الفني جوزيه مورينيو ، وربما يعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز سريعا حيث تشير تقارير إعلامية إلى أن مانشستر سيتي عرض 73 مليون دولار للحصول على خدماته.

ومع ذلك، لا يزال ألوفس يأمل أن يكمل دي بروين الفائز بلقب أفضل لاعب في البوندسليجا عقده مع فولفسبورج، وصيف بطل البوندسليجا وبطل كأس ألمانيا ، والذي يستمر حتى عام 2019

وقال ألوفس إن أفضل طريق أمام فولفسبورج لإثبات نفسه كفريق قوي على المستوى الأوروبي ، هو الإبقاء على اللاعب (24 عاما) بين صفوفه "من خلال إقناع اللاعب بأننا الفريق الأنسب له".

جدير بالذكر أن باستيان شفاينشتايجر كان قد واجه موقفا مشابها وفضل ثراء الدوري الإنجليزي على البقاء في البوندسليجا وانضم إلى صفوف مانشستر يونايتد.

وصرح لاعب خط وسط بايرن ميونيخ السابق لصحيفة "بيلد" الألمانية قائلا: "إنني واثق من أنني يمكنني أن أصبح أكثر قوة ، وأشكل قيمة أكبر لألمانيا من خلال تجربتي مع مانشستر يونايتد."

وأضاف قائد المنتخب الألماني ، والذي كان ضمن بدلاء مانشستر يونايتد في أول مباراتين له بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، إنه أمامه "تحد كبير" يجب أن ينعكس إيجابيا على مستواه ، حيث يتطلع إلى إعادة مانشستر لأمجاده بالتعاون مع المدير الفني لويس فان جال ، مدربه السابق في بارين ميونيخ.

 



مباريات

الترتيب