لوف: الدوري لن يذهب أوتوماتيكيا إلى بايرن ميونخ

يرى يواخيم لوف، مدرب ألمانيا، أن لقب بطولة الدوري الألماني لن يكون مقصورا بشكل "أتوماتيكي" على فريق بايرن ميونيخ خلال الموسم الجديد من المسابقة.

ورغم التحذيرات التي أطلقها البعض من القوة المفرطة للفريق البافاري، والتي خلقت فجوة لا يمكن تجاوزها بينه وباقي فرق البوندسليجا، أكد لوف خلال إحدى المقابلات أن هذا لا يعني أن اللقب سيكون من نصيب بايرن ميونيخ بقيادة مدربه الإسباني جوزيب جوارديولا بشكل أتوماتيكي خلال الموسم الجديد.

وقال لوف في مقابلة مع الموقع الرسمي للاتحاد الألماني لكرة القدم، "لقد أصبح بايرن ميونيخ أكثر مرونة بانضمام أرتورو فيدال ودوجلاس كوستا. جوارديولا يعتمد على لاعبين على مستوى رائع، ولكن هذا لا يعني أن اللقب حسم بالفعل".

ويسعى بايرن ميونيخ اعتبار من يوم الجمعة المقبل ليس فقط للتتويج مرة أخرى بلقب الدوري الألماني، ولكن لدخول التاريخ باعتباره الفريق الأول الذي يحصد هذا اللقب 4 مرات متتالية.

ويعتقد لوف أن فولفسبورج، وصيف البوندسليجا في الموسم الماضي وبطل السوبر الألماني أمام بايرن ميونيخ، هو الفريق الوحيد الذي يمكنه مجابهة الفريق البافاري.

وأضاف لوف قائلا "هناك بعض الفرق التي تتميز بالقوة، ويمكنها منح توازن للبطولة. لا زال فولفسبورج هو الفريق الوحيد الذي يمكنه مجابهة البايرن".

ولذلك، لا يستبعد لوف حدوث مفاجآت خلال الموسم الجديد، "يعتريني فضول كبير لرؤية ما سيقدمه دارمشتات .. لقد تحول هذا الفريق لمثال للفريق الذي يمكنه تحقيق إنجازات كبيرة بإمكانيات بسيطة"، في إشارة إلى فريق درامشتات الصاعد حديثا إلى دوري الأضواء الألماني.

واختتم لوف حديثه قائلا، "ما حصل عليه انجلوشتات أمر مميز أيضا .. بشكل عام، هناك فرق جديدة مثيرة للاهتمام .. أثمن كثيرا عمل توماس توشيل، وأشعر بفضول كبيرة لأرى مدى سرعته في نقل أفكاره إلى بروسيا دورتموند، وهو نفس الأمر الذي ينطبق على اندري برايتنرايتر مع شالكه".

 



مباريات

الترتيب