رومينيجيه: بايرن ميونيخ يضع اللمسات الأخيرة لإتمام صفقة فيدال

ميونيخ - أشار كارل هاينز رومينيجيه رئيس مجلس إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم الخميس إلى أن النجم التشيلي الدولي أرتورو فيدال صانع ألعاب يوفنتوس الإيطالي يقترب من التوقيع للنادي البافاري.

وكان بايرن، الفائز بلقب الدوري الألماني (بوندسليجا) في المواسم الثلاثة الأخيرة، قد توصل لاتفاق مع يوفنتوس بشأن التعاقد مع فيدال مقابل 40 مليون يورو.

وأعرب رومينيجيه عن أمله في ضم فيدال، الذي حاول بايرن الحصول على خدماته حينما كان لاعبا في صفوف بايرليفركوزن عام 2011، قبل أن ينتقل إلى يوفنتوس في النهاية.

وصرح رومينيجيه (59 عاما) لشبكة (سكاي ألمانيا) اليوم "لا يمكنني تأكيد التعاقد مع فيدال حتى الآن. ينبغي علينا الانتظار قليلا".

أضاف رئيس بايرن "إن ميكاييل ريسشكه (المدير التقني لبايرن، الذي عمل مع ليفركوزن حتى عام 2014) أخبرني بحقيقة ما جرى عام 2011 وهي أن فيدال لم يرفض الانضمام لبايرن ولكن النادي هو الذي قطع عليه فرصة الانضمام إلينا"

وتابع "ولذلك في النهاية، أتمنى أن يأتي فيدال إلى بايرن. من المستحيل أن يلتحق اللاعب بجولة الفريق الصيفية إلى الصين، حتى اللاعبين البافاريين لا يمكننا التعاقد معهم بهذه السرعة".

ويتطلع بايرن لتعزيز وسط ملعبه في الموسم الجديد، عقب انتقال نجمه باستيان شفاينشتايجر إلى صفوف مانشستر يونايتد الانجليزي مؤخرا.



مباريات

H