لوف يقترب من تمديد تعاقده مع ألمانيا حتى 2018

دورتموند - ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية الخميس، دون الإشارة إلى مصدر محدد، أن يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني الأول لكرة القدم أصبح قاب قوسين أو أدنى من تمديد تعاقده ليبقى على رأس القيادة الفنية لمنتخب الماكينات حتى نهائيات كأس العالم 2018.

وأشارت الصحيفة إلى أن المفاوضات الجارية بين لوف والاتحاد الألماني لكرة القدم من أجل تمديد التعاقد لعامين إضافيين وصلت إلى مراحل متقدمة.

ومن المنتظر أن يشمل التجديد المرتقب أيضا الإبقاء على المدرب المساعد توماس شنايدر ومدرب حراس المرمى أندرياس كوبكي ومدير الكرة للمنتخب بطل العالم أوليفر بيرهوف.

يذكر أن الاتحاد الألماني لكرة القدم لم يقم بأي تعليق على ما ذكرته صحيفة "بيلد".

وينتهي تعاقد لوف الحالي مع المنتخب الألماني عقب نهاية بطولة كأس امم أوروبا 2016 بفرنسا.

وكان لوف قد تحدث في وقت سابق عن تجديد تعاقده قائلا أنه لا يسعه إلا أن يفكر في العامين المتبقيين له فقط وأن التجديد ليس مطروحا في الوقت الحالي.

وبدأ لوف مهمته مع المنتخب الألماني عام 2004 عندما كان يعمل مساعدا للمدير الفني السابق للفريق يورجن كلينسمان، ثم تولى رئاسة الجهاز الفني بدأ من كأس العالم 2006، والذي فازت ألمانيا فيه بالمركز الثالث.

وطبقا للصحيفة الألمانية، فإن قرار التجديد سيصدر في المستقبل القريب تحديدا قبل مباراتي المنتخب الألماني أمام أستراليا وجورجيا في 25 و29 آذار/ مارس الجاري على الترتيب.



مباريات

الترتيب