شفاينشتايجر يرفض استعجال تمديد عقده مع بايرن ميونيخ

كشف الدولي الألماني باستيان شفاينشتايجر بأنه لا يشعر بأي ضغوط في ما خص مسألة تمديد عقده مع فريق بايرن ميونيخ متصدر الدوري المحلي لكرة القدم، وهو ما شدد عليه أيضاً الرئيس التنفيذي للنادي كارل هاينز رومينيجيه.

وقال "شفايني" الذي يمتد عقده الحالي حتى صيف 2016، في حوار مع قناة "سبورت1" التلفزيونية الألمانية: "لا أشعر بضغوط ولست مستعجلا، أعلم ما يمثله بايرن بالنسبة لي، وما يربط النادي بي".

من جهته، قال رومينيجيه "لمجلة "كيكر" المتخصصة: "باستيان لاعب نقدره للغاية. يدرك أننا شركاء مخلصون".

وسبق لشفاينشتايجر (30 عاما) المولود في مقاطعة بافاريا ويلعب لبايرن ميونيخ منذ كان في الـ 14 من عمره ان أكد "بأن لا وجود للمستحيل في عالم كرة القدم"، وذلك ردا على سؤال حول ما إذا كان من الممكن له ان يرتدي زي فريق آخر.

وقال: "جاء وقت كنت فيه على وشك الرحيل إلى ناد آخر" في 2010 بعد أن سعى ريال مدريد الإسباني إلى خطب وده.

وبعد بداية موسم صعبة بسبب الإصابة التي أعقبت مساهمته الكبرى في تتويج منتخب بلاده بكأس العالم 2014 في البرازيل، عاد "باستي" ليقدم أداء رفيعاً مع فريقه البافاري تحت قيادة المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا، ورأى بأنه قادر على العطاء لثلاث أو أربع سنوات أخرى، ويعتبر شفاينشتايجر، قائد منتخب ألمانيا بعد اعتزال فيليب لام على المستوى الدولي، الوحيد بين اللاعبين البارزين في بايرن الذي لم يجدد عقده حتى الساعة.



مباريات

H