بايرن ميونيخ يعبر فرايبورج مواصلاً سلسلة انتصاراته

برلين - عزز فريق بايرن ميونيخ موقعه في صدارة الدوري الألماني لكرة القدم عبر الفوز على ضيفه فرايبورج بهدفين نظيفين الثلاثاء في المرحلة السادسة عشر من البوندسليجا.

وفي باقي المباريات، فاز هانوفر على ضيفه اوجسبورج 2/صفر وشتوتجارت على مضيفه هامبورج 1/صفر وتعادل كولون مع ضيفه ماينز سلبيا.

وحقق بايرن ميونيخ فوزه السابع على التوالي في البوندسليجا، كما مدد النادي البافاري مسيرته الخالية من الهزائم على مدار 20 مباراة متتالية بواقع 16 مباراة في الموسم الحالي و4 مباريات من الموسم الماضي.

وعزز بايرن موقعه في الصدارة برصيد 42 نقطة بفارق 12 نقطة أمام أقرب ملاحقيه فولفسبورج الذي يلتقي مع مضيفه بوروسيا دورتموند غدا الأربعاء، فيما تجمد رصيد فرايبورج عند14 نقطة في المركز السادس عشر.

وواصل الجناح الهولندي الدولي آريين روبن تألقه ووضع بايرن ميونيخ في المقدمة قبل أربع دقائق من نهاية الشوط الأول مستغلا تمريرة زميله الفرنسي فرانك ريبيري.

وسجل روبن هدفه رقم 100 مع بايرن ميونيخ وهدفه التاسع في الموسم الحالي ليحتل المركز الثاني في قائمة الهدافين بفارق هدف واحد خلف ألكسندر مايير هداف البوندسليجا ونادي اينتراخت فرانكفورت.

وبعد مرور ثلاث دقائق فقط من بداية الشوط الثاني أحرز المهاجم الألماني الدولي توماس مولر الهدف الثاني للنادي البافاري بتسديدة من داخل منطقة الست ياردات.

وتغلب هانوفر على اوجسبورج بهدفين نظيفين حملا توقيع ساليف ساني وخوسي لويس سامارتين (ضربة جزاء) في الدقيقتين 20 و55.

ورفع هانوفر رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثامن وتجمد رصيد اوجسبورج عند 24 نقطة في المركز الخامس.

وقاد المدافع النمساوي فلوريان كلين فريقه شتوتجارت للفوز على ملعب هامبورج بهدف نظيف سجله في الدقيقة 42.

ولعب شتوتجارت بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 53 بعد طرد جورج نايديرمياير.

وغادر شتوتجارت المركز الأخير وتقدم إلى المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة بفارق الأهداف خلف هامبورج صاحب المركز الرابع عشر.

وخيم التعادل السلبي على مباراة كولون مع ماينز ليرفع الأول رصيده إلى 19 نقطة في المركز العاشر مقابل 18 نقطة لماينز في المركز الحادي عشر.



مباريات

الترتيب