توقعات بتعافي نيمار ومبابي قبل مواجهة ليفربول

باريس - قال توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان اليوم الجمعة إن ثنائي الهجوم نيمار وكيليان مبابي سيغيبان عن لقاء تولوز في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم غدا السبت بسبب الإصابة لكنهما ربما يتمكنان من اللحاق بمباراة ليفربول في دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل.

وأصيب نيمار بشد في أعلى الفخذ في فوز البرازيل 1-صفر على الكاميرون يوم الثلاثاء الماضي بينما أصيب مبابي في الكتف في فوز فرنسا 1-صفر على أوروجواي.

وقال توخيل إن التقارير الطبية مشجعة خاصة بالنسبة لنيمار وإنه يأمل أن يلحق اللاعبان بالتشكيلة بحلول يوم الأربعاء. ونقلت صحيفة ليكيب الفرنسية عن توخيل قوله للصحفيين اليوم الجمعة "لن نخاطر مع نيمار وكيليان مبابي غدا (في مواجهة تولوز) ولن يشاركا.

"احتمال مشاركتهما أمام ليفربول قائم. أكد لي الطبيب اليوم أن نيمار يمكنه اللعب يوم الاربعاء المقبل".

وستكون مواجهة ليفربول حاسمة لحامل لقب الدوري الفرنسي، فباريس سان جيرمان يحتل المركز الثالث في المجموعة الثالثة بدوري الأبطال متأخرا بفارق نقطة خلف نابولي وليفربول اللذين يتقاسمان الصدارة.

ويركز باريس سان جيرمان على دوري الأبطال هذا الموسم بعد أن فرض هيمنته على بطولة الدوري المحلية إذ يتربع على القمة بفارق 13 نقطة عن أقرب منافسيه محققا 13 انتصارا في 13 مباراة. ونقلت شبكة (ئي.إس.بي.إن) عن الجناح يوليان دراكسلر قوله إن سان جيرمان متأهب لمواجهة ليفربول الذي فاز 3-2 ذهابا على ملعب أنفيلد في سبتمبر أيلول الماضي.

وقال دراكسلر "لا نخشى ليفربول. لا نواجه خطر الخروج. سنخوض هذه المواجهة كأنها مباراة نهائية ويتعين علينا اللعب بشكل أفضل من مباراة الذهاب. نملك فريقا رائعا".



مباريات

الترتيب

H