سان جيرمان يستعيد فارق النقاط الـ14 عن موناكو

استعاد باريس سان جيرمان المتصدر الذي لعب بتشكيلته الاحتياطية، فارق النقاط الـ 14 الذي يفصله عن منافسه المباشر موناكو حامل اللقب بفوزه السبت خارج ملعبه على تروا بهدفين نظيفين قبل أربعة أيام على مواجهته لريال مدريد في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفي غياب النجم البرازيلي نيمار الذي خضع اليوم لعلمية جراحية في ساقه في البرازيلي وتابع المباراة مباشرة على الشاشة الصغيرة من غرفته في المستشفى، ارتأى مدرب سان جرميان الإسباني اوناي ايمري أيضا إراحة هدافه الاوروجوياني ادينسون كافاني ولاعب وسطه الإيطالي ماركو فيراتي وبعض لاعبي الصف الأول لادخار جهودهم للمواجهة ضد فريق العاصمة الإسبانية، علما بأن المهاجم الآخر كيليان مبابي وقلب الدفاع البرازيلي ماركينوس يتعافيان من إصابة طفيفة.

وشارك الألماني يوليان دراكسلر في مركز قلب الهجوم في حين لعب الجناح الأرجنتيني انخل دي ماريا على الجبهة اليمنى، وخاض الشاب كريستوفر نكونكو أول مباراة أساسيا مع الفريق الأول هذا الموسم.

واستمر تألق دي ماريا الذي افتتح التسجيل بعد كرة ساقطة من فوق الحارس مطلع الشوط الثاني رافعا رصيده إلى 13 هدفا و9 تمريرات حاسمة منذ مطلع عام 2018.

وأضاف نكونكو الهدف الثاني قبل نهاية المباراة بـ 13 دقيقة حاسما النتيجة نهائيا لصالح فريقه.

وشهدت الدقيقة 78 دخول الشاب تيموثي ويا، نجل جورج ويا النجم الليبيري السابق ورئيس بلاده حاليا، للمشاركة في صفوف باريس سان جيرمان الذي دافع والده عن ألوانه بين عامي 1992 و1995.

وتقام لاحقا اليوم أربع مباريات فيلتقي اميان مع رين، ومتز مع تولوز، وسانت اتيان مع ديجون، وانجيه مع جانجان.

 



مباريات

الترتيب

H