باريس سان جيرمان يعبر جانجون برباعية ويصعد لدور الثمانية للكأس

باريس - واصل باريس سان جيرمان حملته الناجحة نحو الاحتفاظ بلقب بطولة كأس فرنسا لكرة القدم للموسم الرابع على التوالي، بعدما تأهل لدور الثمانية للمسابقة، عقب فوزه 4 / 2 على ضيفه جانجون اليوم الأربعاء.

كما صعد مونبيلييه للدور ذاته، بفوزه 4 / 3 على ضيفه لوريان، كما فاز ليزيربيي على سانت لومانش 2 / 1، وجرينوبل على بيشام 3 / صفر بركلات الترجيح، عقب تعادلهما 2 / 2 في الوقتين الأصلي والإضافي.

وتأهل تروا إلى دور الثمانية أيضا بفوزه 4 / 3 على سانت إيتيان بركلات الترجيح، بعدما تعادلا 1 / 1، وميتز على ثور 2 / 1 بركلات الترجيح أيضا بعد تعادلهما سلبيا

وعلى ملعب (حديقة الأمراء) بالعاصمة باريس، تقدم سان جيرمان بهدف مبكر حمل توقيع أدريان رابيو في الدقيقة 21، قبل أن يضيف لوكاس ديو لاعب جانجون هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 25.

وقلص ماركوس تورام الفارق بتسجيله الهدف الأول لجانجون في الدقيقة 33 من ركلة جزاء، فيما أحرز خافيير باستوري الهدف الثالث لسان جيرمان في الدقيقة 64.

أعاد يني ناجباكوتو المباراة لأجواء الإثارة مرة أخرى، بتسجيله الهدف الثاني لجانجون في الدقيقة 75 من ركلة جزاء، لكن ماركينوس أحرز الهدف الرابع لأصحاب الأرض في الدقيقة 89.



مباريات

الترتيب