نيمار يوافق على دفع 2.5 مليون دولار لسلطات الضرائب بالبرازيل

ساو باولو - أعلن محامو نجم كرة القدم البرازيلي نيمار اليوم السبت أنه وافق على دفع غرامة قيمتها ثمانية ملايين ريال برازيلي (2.5 مليون دولار) لتسوية خلافاته مع سلطات الضرائب في البرازيل.

وقال المحامي ماركوس نيدر إن نيمار، المنتقل حديثا من برشلونة الإسباني إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة قياسية، سيدفع المبلغ رغم اقتناعه "بعدم ارتكابه أي مخالفة".

وأضاف نيدر محامي شركة "إن.إن كونسولتوريا" التي تدير أعمال نيمار وعائلته "القضية مستمرة منذ ثلاثة أعوام والآن تتجه النية لحسمها والانتقال لمرحلة جديدة، رغم عدم اقتناعنا."

وكانت السلطات البرازيلية قد اتهمت نيمار بالتهرب من دفع مبلغ 63 مليون و600 ألف ريال برازيلي (19 مليون و700 ألف دولار) لصالح الضرائب منذ2011  وحتى عام 2013 الذي شهد انتقاله للعب في إسبانيا.

وقبل أيام، بات نيمار أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم بعد أن انتقل من برشلونة إلى سان جيرمان في صفقة قيمتها 222 مليون يورو (262 مليون دولار).

وتجري السلطات الإسبانية أيضا تحقيقات مع عائلة نيمار وإدارة برشلونة للاشتباه في التهرب من الضرائب من خلال إخفاء القيمة الحقيقية لصفقة انتقال نيمار إلى برشلونة عام 2013 .



مباريات

الترتيب

H