تجربة أخيرة ناجحة لسان جيرمان قبل مواجهة برشلونة

خاض باريس سان جيرمان تجربة أخيرة ناجحة قبل مواجهته المرتقبة مع برشلونة في دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل، بفوزه الصريح خارج ملعبه على بوردو 3-صفر الجمعة في افتتاح المرحلة الخامسة والعشرين من بطولة فرنسا لكرة القدم.

ورفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 55 نقطة متخلفا بفارق الأهداف عن موناكو المتصدر الذي يلعب السبت ضد متز.

وكانت المباراة ثأرية بالنسبة إلى بوردو الذي خسر أمام فريق العاصمة 1-4 في نصف نهائي كأس الرابطة لكنه فشل مرة جديدة في مجاراة سان جيرمان بقيادة الاوروجوياني ادينسون كافاني.

وافتتح كافاني الذي يلعب بحرية كبيرة بعد رحيل السويدي زلاتان ابراهيموفيتش إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، التسجيل بتسديدة "طائرة" من مشارف المنطقة بعد مرور 6 دقائق.

وقبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق، أضاف الأرجنتيني انخل دي ماريا الهدف الثاني بعد تمريرة بينية رائعة من الإيطالي ماركو فيراتي انفرد على إثرها بحارس بوردو وغمز الكرة من فوقه.

وفي مطلع الشوط الثاني، حسم كافاني النتيجة نهائيا في مصلحة فريقه بتسجيله الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه بعيدا عن متناول الحارس (47).

ورفع كافاني رصيده في صدارة ترتيب الهدافين إلى 25 هدفا (50 في المئة من أهداف باريس سان جيرمان) بفارق 6 أهداف عن أقرب مطارديه الكسندر لاكازيت مهاجم ليون (19 هدفا).



مباريات

الترتيب