نيس يواصل انتصاراته المتتالية والكلاسيكو ينتهي بالتعادل السلبي

واصل نيس المتصدر انتصاراته المتتالية ورفعها إلى 4 عندما عاد بفوز غال على حساب مضيفه متز 4-2 اليوم الأحد في المرحلة العاشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ويدين نيس بفوزه الثامن هذا الموسم دون خسارة إلى مهاجمه بليا الاسان الذي سجل ثلاثية في الدقائق 12 و38 من ركلة جزاء و84، وأضاف ويلان سيبريان الهدف الرابع في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، في حين سجل الكاميروني جورج ماندجيك (25) والسنغالي حبيب ديالو (69) هدفي متز.

وعزز نيس موقعه في الصدارة برصيد 26 نقطة بفارق 4 نقاط أمام جاره موناكو الذي كان سحق ضيفه مونبلييه 6-2 أول من امس الجمعة في افتتاح المرحلة، فيما مني متز بخسارته الثالثة على التوالي والخامسة هذا الموسم فتجمد رصيده عند 13 نقطة في المركز الحادي عشر.

وانتهى الكلاسيكو الساخن بين باريس سان جيرمان حامل اللقب وضيفه مرسيليا بالتعادل السلبي.

ونجح مرسيليا في وضع حد لـ10 هزائم متتالية امام نادي العاصمة واقتنص منه نقطة ثمينة عزز بها موقعه في المركز الحادي عشر برصيد 13 نقطة، فيما تراجع النادي الباريسي إلى المركز الثالث وبات يتخلف بفارق 6 نقاط عن نيس المتصدر ونقطتين عن موناكو شريكه السابق.

وانتزع سانت اتيان فوزا ثمينا من مضيفه كاين عندما تغلب عليه 2-صفر.

وسجل هنري سايفيه (49) وجوردان فيريتو (58) الهدفين.

وهو الفوز الأول لسانت اتيان خارج قواعده هذا الموسم، والاول له بعد خسارة وتعادل فارتقى الى المركز السابع برصيد 16 نقطة مقابل 10 نقاط لكاين الثامن عشر.

 



مباريات

الترتيب