موناكو ينتزع الصدارة بالفوز على أنجيه

باريس - انتزع موناكو صدارة الدوري الفرنسي لكرة القدم بعدما حول تأخره بهدف أمام ضيفه أنجيه إلى الفوز 2 / 1 في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في المرحلة السابعة من المسابقة.

وفي مباريات أخرى جرت اليوم ، تغلب ميتز على مضيفه مونبلييه 1 / صفر ولوريان على ليون 1 / صفر وديجون على رين 3 / صفر وباستيا على جانجون 1 / صفر بينما تعادل بوردو مع كان سلبيا.

وعلى ملعب "لويس الثاني"، تقدم أنجيه على موناكو بهدف سجله فامارا دييدهيو في الدقيقة 55 ثم قلب موناكو موازين المباراة لصالحه بهدفين في الدقيقتين 66 و76 سجلهما كمي جليك وديكسون نواكيمي لاعب أنجيه بالخطأ في مرمى فريقه.

ورفع موناكو رصيده إلى 16 نقطة ليصعد إلى المركز الأول بفارق نقطتين أمام نيس، الذي يلتقي نانسي غدا الأحد، وتولوز، ويتجمد رصيد أنجيه عند تسع نقاط في المركز الثاني عشر.

وأهدر بوردو نقطتين على ملعبه بالتعادل السلبي مع كان ، ليرتفع رصيد بوردو إلى 13 نقطة في المركز الخامس مقابل سبع نقاط لكان في المركز الرابع عشر.

وتغلب ميتز على مضيفه مونبلييه بهدف وحيد سجله ميفلوت إيردينتش من ضربة جزاء في الثواني الأخيرة من الشوط الأول ، ليرتفع رصيد ميتز إلى 13 نقطة في المركز السادس ويتجمد رصيد مونبلييه عند ست نقاط في المركز الخامس عشر.

وقفز فريق لوريان إلى المركز السادس عشر بعد أن حقق انتصاره الثاني في الموسم وتغلب على ضيفه ليون 1 / صفر.

ورفع لوريان رصيده إلى ست نقاط بعد أن حقق انتصاره الثاني مقابل خمس هزائم في الموسم ، ليغادر المركز العشرين الأخير ويحتل المركز السادس عشر ، بينما تجمد رصيد ليون عند عشر نقاط في المركز الثامن.

وتغلب ديجون على رين بثلاثة أهداف نظيفة سجلها لويس يوني (الأول والثالث) وجوردان ماري في الدقائق السابعة و19 و78 .

وارتفع رصيد ديجون إلى سبع نقاط في المركز الثالث عشر بينما تجمد رصيد رين عند عشر نقاط فى المركز العاشر.



مباريات

الترتيب