سان جيرمان يحصد انتصاره الثاني وصيحات استهجان ضد كافاني

حقق باريس سان جيرمان حامل اللقب الموسم الماضي فوزه الثاني على التوالي في الموسم الجديد إثر تغلبه على ضيفه ميتز في الجولة الثانية من بطولة فرنسا الأحد.

وصمد ميتز حتى الدقيقة 52 قبل أن يفتتح الجناح البرازيلي لوكاس مورا التسجيل من كرة عكسية سددها من داخل المنطقة.

وسرعان ما أضاف الظهير الأيسر لافين كورزاوا الثاني من كرة راسية أودعها الشباك (67).

وفي الوقت بدل الضائع اختتم جوناثان ؤيفييريز التسجيل عندما حول الكرة داخل المرمى عن طريق الخطأ.

وقدم مهاجم سان جيرمان الاورجوياني ادينسون كافاني عرضا مخيبا للآمال وأهدر فرصا سهلة للتسجيل فارتفعت في وجهه صفارات الاستهجان.

وكان كافاني عاش طويلا في ظل النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش المنتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي لكنه على الرغم من ذلك سجل 53 هدفا في ثلاثة مواسم

وحصد سانت اتيان أول فوز له هذا الموسم اثر تخطيه عقبة ضيفه مونبيلييه 3-1.

وخطف مونبيلييه الأسبقية عبر ستيف مونييه (23) قبل ان ينتفض أصحاب الدار ويدكوا شباك ضيوفهم في ثلاث مناسبات بفضل كيفن مونيه باكيه (47) وديلان سانت لويس (50) والسلوفيني روبرت بيريتش (90) ليؤكدوا أحقيتهم بتحقيق فوز صريح في موقعة جوفرا غيشار.

وفي وقت سابق، حقق جانجان باكورة انتصاراته في الدوري على حساب ضيفه مرسيليا 2-1.

وصعق أصحاب الدار ضيوفهم بهدف مباغت حمل توقيع يانيس ساليبور بعد مرور 32 ثانية فقط، قبل أن يعززوا تقدمهم بفضل جيريمي سوربون (58).

ورمى لاعبو مرسيليا بكامل ثقلهم إلى الأمام بغية تدارك الموقف، ونجحوا في تقليص الهوة عبر فلوريان توفان (78)، لكن ذلك لم يكن كافيا لإبعاد شبح الهزيمة عن أبناء الجنوب الفرنسي، ليواصل بالتالي رجال المدرب فرانك باسي التخبط بعدما اكتفوا بتعادل مخيب صفر-صفر في الجولة الافتتاحية أمام ضيفهم تولوز.

 



مباريات

الترتيب