ابراهيموفيتش يقود سان جيرمان للفوز على سانت اتيان

باريس - واصل المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ممارسة هوايته في لعب دور المنقذ وسجل هدفين غاليين ليقود فريقه باريس سان جيرمان إلى مواصلة انتصاراته المتتالية في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الفرنسي لكرة القدم بالتغلب على مضيفه سانت اتيان 2-صفر اليوم الأحد في ختام المرحلة الثالثة والعشرين من المسابقة.

وعرقل كان انطلاقة نيس في المسابقة وتغلب عليه 2-صفر في مباراة أخرى بنفس المرحلة التي شهدت اليوم أيضا فوز بوردو على رين 4-صفر.

وواصل سان جيرمان انطلاقته الرائعة في رحلة الدفاع عن لقبه وأحرز فوزا جديدا ليكون السابع له على التوالي في المسابقة والفوز العشرين مقابل ثلاثة تعادلات في 23 مباراة خاضها في المسابقة هذا الموسم حتى الآن.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل إبراهيموفيتش هدفي الفوز في الدقيقتين 61 والثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة ليرفع سان جيرمان رصيده إلى 63 نقطة في الصدارة بفارق 24 نقطة أمام موناكو صاحب المركز الثاني فيما تجمد رصيد سانت اتيان عند 33 نقطة في المركز الثامن.

وأكد كان صحوته وحقق انتصاره الثاني على التوالي بعد ثلاث هزائم متتالية ليرفع رصيده إلى 36 نقطة ويتقدم للمركز الخامس بفارق الأهداف فقط خلف نيس.

وحسم كان المباراة في شوطها الأول بهدفين سجلهما روني روديلين وآندي ديلورت في الدقيقتين 12 و41 من ضربة جزاء ليلحق بنيس الهزيمة الأولى له في آخر ست مباريات خاضها الفريق بالمسابقة.

وسجل المالي شيخ دياباتي هدفين ليقود بوردو إلى الفوز على كان برباعية نظيفة رفعت رصيد الفريق إلى 33 نقطة ليقفز إلى المركز السابع بفارق الأهداف فقط أمام سانت اتيان فيما تجمد رصيد رين عند 34 نقطة في المركز السادس بعدما مني بالهزيمة الأولى له في آخر سبع مباريات خاضها بالمسابقة.

وأحرز دياباتي هدفيه في الدقيقتين 29 و51 ثم أحرز الأوروجوياني دييجو رولان توماس توري الهدفين الآخرين لبوردو في الدقيقتين 67 والثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

 

 



مباريات

الترتيب