ثنائية ابراهيموفيتش تعزز صدارة سان جيرمان

 باريس - عزز باريس سان جيرمان موقعه في صدارة الدوري الفرنسي لكرة القدم، بعدما تغلب 2-صفر على مضيفه باستيا في المرحلة العاشرة للمسابقة اليوم السبت.

ورفع سان جيرمان، حامل اللقب في المواسم الثلاثة الماضية، رصيده إلى 26 نقطة في الصدارة، متفوقا بفارق ثماني نقاط، على أقرب ملاحقيه فريقي آنجيه وكان، صاحبي المركزين الثاني والثالث، قبل لقائهما مع تولوز وريمس على الترتيب في المرحلة ذاتها في وقت لاحق اليوم.

في المقابل، تجمد رصيد باستيا عند عشر نقاط في المركز الثالث عشر مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، بعدما تلقى خسارته السادسة في المسابقة هذا الموسم.

ولعب النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش دور البطولة في المباراة، بعدما سجل هدفي فريق العاصمة الفرنسية ليرفع رصيده التهديفي في المسابقة إلى ستة أهداف هذا الموسم.

وسجل ابراهيموفيتش الهدف الأول لسان جيرمان في الدقيقة 72 بعدما تابع تمريرة عرضية زاحفة من الناحية اليمنى عن طريق زميله الأوروجواياني أدينسون كافاني، سددها النجم السويدي الدولي مباشرة بقدمه اليمنى داخل الشباك.

وأضاف إبراهيموفيتش الهدف الثاني للضيوف قبل النهاية بسبع دقائق، عبر تسديدة مماثلة من داخل منطقة الجزاء من متابعة لتمريرة سيرج أورييه.

وواصل سان جيرمان بذلك سلسلة انتصاراته في المسابقة، بعدما حقق انتصاره الرابع على التوالي والثامن هذا الموسم.

 



مباريات

الترتيب