كافاني يطالب باللعب مكان إبراهيموفيتش

قال النجم الأوروجوياني الدولي إدينسون كافاني لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم إن الفريق سيستفيد منه بشكل أكبر إذا دفع به في مركز قلب الهجوم الذي يلعب فيه النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

ومنذ انضمام كافاني /28 عاما/ إلى سان جيرمان عام 2013 في صفقة قياسية بالدوري الفرنسي بلغت قيمتها 64 مليون يورو، يشارك اللاعب كجناح تحت قيادة المدير الفني لوران بلان الذي يلعب بطريقة 4-3-3، بينما يلعب إبراهيموفيتش في قلب الهجوم.

وخلال فترة غياب إبراهيموفيتش بسبب الإيقاف، سجل كافاني، الذي تصدر قائمة هدافي الدوري الإيطالي بقميص نابولي في موسم 2012-2013، أربعة أهداف خلال ثلاث مباريات وقد أكد أن مركز قلب الهجوم هو الأنسب بالنسبة له.

وقال كافاني في تصريحات نشرتها شبكة "إي.إس.بي.إن" اليوم الجمعة "لم أتمكن من اللعب بمركز قلب الهجوم مع باريس سان جيرمان. فعندما انضممت للفريق كنت مضطرا لتغيير مركزي واللعب كجناح. والناس لم يدركوا كيف سيؤثر هذا على أدائي. يمكنني تسجيل المزيد من الأهداف إذا لعبت كقلب هجوم وليس كجناح."

وكان كافاني، الذي سجل خمسة أهداف في آخر أربع مباريات بالدوري ليرفع رصيده إلى 13 هدفا هذا الموسم، قد أبدى أكثر من مرة عدم رضاه عن مركزه بالملعب ليثير الشائعات حول رحيله عن الفريق هذا الصيف رغم أن عقده لا يزال مستمرا لثلاثة أعوام أخرى.



مباريات

الترتيب