موناكو يفرط بفرصة اللحاق بمرسيليا

فرط موناكو بفرصة اللحاق بمرسيليا إلى المركز الثالث الأخير المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وذلك بعدما اكتفى بالتعادل مع ضيفه مونبلييه صفر-صفر اليوم الثلاثاء في مباراة مؤجلة من المرحلة الخامسة والعشرين للدوري الفرنسي.

وكان بإمكان موناكو أن يستغل هذه المباراة المؤجلة وخسارة مرسيليا أمام باريس سان جرمان حامل اللقب (1-3) الأحد في المرحلة الحادية والثلاثين، لكي يصبح على المسافة ذاتها منه لكن فريق المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم اكتفى وللمباراة الثانية على التوالي بين جماهيره بالتعادل بعد أن سبق له وأن اكتفى بنقطة أيضا امام سانت اتيان (1-1) يوم الجمعة.

ولم يقدم فريق الإمارة الكثير في القسم الأكبر من اللقاء الذي كاد أن يتخلف خلاله لو نجح الباراجوياني لوكاس باريوس في ترجمة ركلة الجزاء التي حصل عليها مونبلييه في الدقيقة 58، لكن أداءه تحسن في الدقائق الأخيرة دون أن يتمكن من الوصول إلى الشباك ما سمح لضيفه بالحصول على نقطة رفع من خلالها رصيده إلى 49 في المركز السابع.

يذكر أن موناكو الذي يحل ضيفا على كاين الجمعة في افتتاح المرحلة الثانية والثلاثين، مدعو لمواجهة يوفنتوس الإيطالي الثلاثاء المقبل في تورينو في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.



مباريات

الترتيب