باريس سان جيرمان يتجاوز لوريان ويواصل مطاردة مارسيليا

واصل باريس سان جيرمان حامل اللقب، مطاردة المتصدر أولمبيك مارسيليا في الدوري الفرنسي لكرة القدم، بعدما قلب تأخره بهدف أمام مضيفه لوريان إلى فوز ثمين 2/ 1 في المرحلة الثانية عشرة من المسابقة اليوم السبت.

وافتتح رافاييل جوريرو التسجيل لمصلحة لوريان في الدقيقة 42، قبل أن ينتفض فريق العاصمة الفرنسية في الشوط الثاني ويحرز هدفين متتاليين عن طريق المهاجم الأورجوياني أدينسون كافاني وجان كريستوف باهيباك في الدقيقتين 61 و68.

وتعد هذه المباراة هي البروفة الأخيرة لباريس سان جيرمان قبل لقائه مع ضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي في الجولة الرابعة لمرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء القادم.

وارتفع رصيد سان جيرمان، الذي حقق فوزه السادس هذا الموسم في المسابقة والثالث على التوالي، إلى 24 نقطة ليعزز موقعه في المركز الثاني في ترتيب البطولة، متأخرا بفارق نقطة واحدة عن مارسيليا، الذي بإمكانه إعادة الفارق إلى أربع نقاط مجددا حال فوزه على ضيفه لانس غدا الأحد.

في المقابل، تجمد رصيد لوريان بتلك الخسارة عند عشر نقاط في المركز السابع عشر (الرابع من القاع) بعدما تلقى خسارته الثامنة هذا الموسم والثالثة على التوالي.

 



مباريات

الترتيب

H