موناكو يخطف نقطة من سان جيرمان في الوقت القاتل

واصل باريس سان جيرمان حامل اللقب في العامين الأخيرين نزيف النقاط بسقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه ووصيفه موناكو 1-1 الأحد على ملعب بارك دي برانس وأمام 45 ألف متفرج في قمة المرحلة التاسعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ودخل فريق العاصمة المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه الثمين على ضيفه برشلونة الإسباني 3-2 الثلاثاء الماضي في مسابقة دوري أبطال أوروبا، وكان في طريقه إلى العودة إلى سكة الانتصارات محليا عندما تقدم بهدف لنجمه البرازيلي لوكاس مورا في الدقيقة 71، بيد أن انطوني مارسيال حرمه من ذلك بإدراكه هدف التعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وهو التعادل الثاني على التوالي لباريس سان جيرمان بعد سقوطه أمام مضيفه تولوز بالنتيجة ذاتها، والثاني على التوالي على أرضه بعدما فشل أمام ضيفه ليون في المرحلة السادسة وبالنتيجة ذاتها أيضا. كما هو التعادل السادس لباريس سان جيرمان في الدوري هذا الموسم مقابل 3 انتصارات.

ورفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف أمام ليل الذي مني بخسارة مذلة أمام مضيفه ليون بثلاثية نظيفة حملت توقيع الكسندر لاكازيت في الدقائق 39 و45 و84.

وبات فريق العاصمة يتخلف بفارق 7 نقاط عن مرسيليا المتصدر.

وصعد ليون إلى المركز السادس برصيد 14 نقطة بفارق الأهداف نقطة واحدة خلف نانت الذي استغل بدوره سقوط ليل ليرتقي إلى المركز الخامس بفوزه الثمين على مضيفه غانغان 1-صفر.

وسجل جورج كيفن نكودو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 33.

وهي الخسارة الثانية لليل هذا الموسم، والرابعة على التوالي لغانغان الذي بقي في المركز الأخير برصيد 6 نقاط.

ومني سانت اتيان بهزيمته الأولى على أرضه هذا الموسم وجاءت على يد تولوز صفر-1

ويدين تولوز بفوزه الرابع هذا الموسم مقابل ثلاث هزائم وتعادلين إلى وسام بن يدر الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 22، رافعا رصيده إلى 6 أهداف هذا الموسم ورصيد فريقه إلى 14 نقطة، وهو نفس رصيد سانت اتيان الذي فشل في تحقيق الفوز في مباراته الخامسة على التوالي (اثنان منها في الدوري الأوروبي) ومني بهزيمته الثالثة هذا الموسم ما جعله متخلفا بفارق 8 نقاط عن مرسيليا المتصدر.



مباريات

الترتيب