سان جيرمان يسقط بفخ التعادل قبل موقعة برشلونة

عاد باريس سان جيرمان إلى دوامة التعادلات عندما اكتفى بنقطة واحدة من مباراة ضد مضيفه تولوز 1-1 في المرحلة الثامنة من بطولة فرنسا لكرة القدم اليوم السبت.

وكان فريق العاصمة خرج للتو من هذه الدوامة بفوزه على كاين خارج ملعبه 2-صفر في منتصف الأسبوع، لكنه عاد إلى النغمة ذاتها ضد تولوز.

ولم يخسر سان جيرمان أي مباراة هذا الموسم، لكنه تعادل في أربع من مبارياته الخمس الأخيرة في مختلف المسابقات.

وأنهت النتيجة سلسلة من 10 انتصارات متتالية حققها سان جيرمان على تولوز وبات يتخلف عن مرسيليا المتصدر بفارق نقطتين علما بأن الأخير يلتقي مع سانت اتيان خارج ملعبه الأحد ويستطيع الابتعاد عن البطل بفارق خمس نقاط.

خاض سان جيرمان المباراة في غياب هدافه السويدي زلاتان ايبراهيموفيتش لإصابة في كاحله، وقد أجرى المدرب لوران بلان ستة تغييرات على التشكيلة التي واجهت كاين بينها الظهير الأيمن سيرج اورييه المعار من تولوز تحيددا.

وارتكب اورييه خطأ فادحا بإرجاع الكرة باتجاه حارس مرماه سلفاتوري سيريغو لكن بن يدر انتزعها وسجل من زاوية ضيقة (8). ورفع بن يدر رصيده إلى 9 اهداف هذا الموسم في 11 مباراة.

ونجح سان جيرمان في إدراك التعادل بعد مرور 32 دقيقة عندما مرر ماركو فيراتي كرة متقنة باتجاه باهيبيك ليسجل الأخير داخل مرمى الحارس زاكاري بوشيه مسجلا باكورة أهدافه في الدوري الفرنسي.

يذكر أن سان جيرمان مدعو لمواجهة برشلونة على ملعب باريك دي براني الثلاثاء المقبل.

 

 



مباريات

الترتيب