الخليفي: ابراهيموفيتش لاعب لا يشبه الأخرين

وصف القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان بطل فرنسا لكرة القدم  مهاجم فريقه، السويدي زلاتان ابراهيموفيتش بأنه "لاعب لا يشبه الأخرين"، وذلك في مقابلة مع وكالة فرانس برس.

وقال الخليفي عن ابرا: "هو لاعب كبير، نجم كبير. صحيح أنه عندما يكون متواجدا يصبح الفريق مختلفا، حتى على الصعيد الذهني... لقد أمنت دوما بهذا الخيار. هو سعيد جدا هنا وهذا أمر مهم للغاية. يهتم بالنادي ونشعر بذلك. يخاف على النادي، وعندما تحصل مشكلة يكون متواجدا. يؤثر بي هذا التصرف كثيرا. ليس لاعبا مثل الأخرين. هو مميز جدا ومن النادر إيجاد كثيرين مثله".

وعن إمكانية استمرار زلاتان (32 عاما) مع النادي بعد اعتزاله، أكد الخليفي أنه سينظر في الأمر لكن "أمل أن يستمر في كرة القدم أكثر من سنتين".

وعبر الخليفي عن خشيته من ضعف المنافسة في الدوري الفرنسي: "ليس جيدا أن يرحل اللاعبون الكبار. كنت سعيدا لقدوم مستثمر كبير في موناكو وأمل وصول المزيد".

وعن قرعة دوري أبطال أوروبا حيث وقع مع برشلونة الإسباني واياكس امستردام الهولندي وابويل نيقوسيا القبرصي في مجموعة واحدة، قال: "كانت قرعتنا صعبة. برشلونة هو أفضل فريق في العالم. اياكس فريق كبير أحرز اللقب أربع مرات وابويل نيقوسيا صعب جدا على أرضه".

وأضاف: "الفوز على برشلونة؟ لما لا. يجب أن نذهب أولا إلى امستردام للفوز ثم نستقبل برشلونة، وصحيح أننا نريد الفوز في هذه المباراة".

وتوقف سان جيرمان في الموسمين الماضيين عند حاجز ربع النهائي في المسابقة القارية الأولى، وفي 2012 خرج أمام برشلونة (2-2 و1-1) من دون أن يخسر.

 



مباريات

الترتيب