استبعاد فالكاو من تشكيلة موناكو يزيد التكهنات حول رحيله

استبعد الهداف الكولومبي راداميل فالكاو عن تشكيلة فريقه موناكو لمواجهة ليل ضمن المرحلة الرابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم السبت، ما عزز تكهنات حول رحيله عن فريق الإمارة.

وكان فالكاو سجل هدف الفوز لموناكو الأسبوع الماضي في مرمى نانت بعد الأول أمام لوريان في الجولة الأولى، وبالتالي كان تواجده متوقعا في تشكيلة المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم في ملعب "لويس الثاني".

وتمت تسمية فالكاو في تشكيلة من 19 لاعبا لكنه غاب عن عملية الإحماء ولم يكن اسمه واردا بعد ذلك حتى بين الاحتياطيين، كما لم يتحدث فريقه عن أي إصابة تعرض لها.

ويرتبط اسم مهاجم اتلتيكو مدريد الإسباني السابق بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني لموسم واحد على سبيل الإعارة مقابل 20 مليون يورو علما بأنه انتقل إلى موناكو مقابل 60 مليون يورو، كما تحدثت بعض الوسائل الإعلامية عن اهتمام يوفنتوس الإيطالي، آرسنال وليفربول الإنجليزيين بخدماته، لكن يتعين عليهم التحرك قبل إقفال باب الانتقالات الصيفية الاثنين المقبل.

وغاب فالكاو (28 عاما)، لاعب ريفربلايت الأرجنتيني وبورتو البرتغالي السابق، عن معظم الموسم الماضي ومونديال 2014 لإصابة قوية في ركبته تعرض لها في كأس فرنسا أمام أحد الأندية الهاوية. وسجل فالكاو 13 هدفا في 22 مباراة مع موناكو لكنه انتقد لعدم تكرار أدائه الرائع مع اتلتيكو.



مباريات

الترتيب