البريد السويدي يعرض 5 طوابع للسلطان إبراهيموفيتش للبيع

ستوكهولم - دفع الأداء المذهل للنجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مع منتخب بلاده، وخاصة في اللقاء الودي الذي خاضه منتخب السويد ضد نظيره الإنجليزي عام 2012، إلى إصدار الخدمات البريدية السويدية خمسة طوابع لنجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي وعرضها للبيع الخميس.

وكان إبراهيموفيتش قد تألق بشكل غير عادي خلال لقاء منتخب بلاده الودي مع إنجلترا، الذي أحرز خلاله أربعة أهداف، قاد بها منتخب السويد للفوز 4-2.

وتضمنت ثلاثة طوابع من الخمسة صورا لإبراهيموفيتش خلال لقاء إنجلترا في المباراة الافتتاحية لملعب مدينة سولنا، التي تقع شمال العاصمة السويدية ستوكهولم.

وأظهرت إحدى الطوابع الثلاث تسجيل إبراهيموفيتش للهدف الرابع في مرمى المنتخب الإنجليزي، والذي جاء بطريقة بهلوانية تحدت قوة الجاذبية الأرضية.

أما الطابع الرابع فأظهر إبراهيموفيتش خلال لقاء المنتخب السويدي مع نظيره الفرنسي في كأس الأمم الأوروبية في حزيران/ يونيو 2012، في حين كان الطابع الخامس صورة التقطت له خلال مقابلة أجريت معه عام 2013.

وذكرت الخدمات البريدية السويدية أن إبراهيموفيتش تعاون بشكل وثيق مع الرسام نينا اولمايا.

يذكر أن الطوابع الخمسة هي للبريد المحلي في الدولة الاسكندنافية، ولكن بريت انجر هيفن، المسؤول عن وحدة الطوابع في الخدمات البريدية صرح لوسائل الإعلام المحلية بأنهم تلقوا العديد من الطلبات من الخارج، بما في ذلك فرنسا.



مباريات

الترتيب