موناكو يفشل في اللحاق باريس سان جيرمان

فشل موناكو العائد بقوة إلى الأضواء في اللحاق بباريس سان جيرمان المتصدر وحامل اللقب حين اكتفى بالتعادل مع ضيفه ايفيان 1-1 الجمعة في افتتاح المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

على ملعب لويس الثاني في الإمارة، كان ايفيان سباقا إلى افتتاح التسجيل عبر الدنماركي دانيا فاس الذي تلقى كرة بينية من لاعب مرسيليا السابق المهاجم مودو سوغو استثمرها بأحسن صورة وتابعها بيمناه في شباك الحارس الكرواتي دانيال سوباسيتش (20).

ورد الكولومبي راداميل فالكاو سريعا بالتعادل بعدما تلقى كرة موزونة من مواطنه جيمس رودريغيز أنهاها في أسفل الزاوية اليسرى (27).

ولم تعط تعليمات المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري عشية اللقاء ثمارها بعد أن اعتبر أن الانتقادات الموجهة لفريقه "صحيحة وفي محلها" إثر هزيمتين متتاليتين أمام راينس في كأس الرابطة وليل في الدوري.

وكان رانييري يمني النفس بـ"رد فعل مهم" من جانب لاعبيه يتوج نصرا يعيد لهم "ذهنية الفوز"، وحذرهم من أن "الانتباه والتركيز مطلوبان أمام ايفيان".

ورفع موناكو رصيده إلى 26 نقطة وبقي ثالثا بفارق الأهداف خلف ليل وبفارق نقطتين خلف سان جرمان، مقابل 16 لايفيان الذي بقي في المركز الثاني عشر.  



مباريات

الترتيب