ابراهيموفيتش يضع سان جيرمان في النهائي بهدف "خرافي"

قاد المهاجم الدولي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش فريقه باريس سان جيرمان إلى المباراة النهائية لمسابقة كأس الرابطة الفرنسية لكرة القدم، بتسجيله هدفي الفوز في مرمى مضيفه نانت 2-1 الثلاثاء على ملعب "لا بوجوار" في نانت وأمام 35714 متفرجا في الدور نصف النهائي.

ومنح ابراهيموفيتش التقدم مبكرا لباريس سان يجرمان وتحديدا في الدقيقة الخامسة عندما استغل كرة مشتتة خاطئة من الحارس ريمي ريو فسددها بيسراه ساقطة من 25 مترا داخل المرمى مسجلا هدفاً رائعاً.

وفي الوقت الذي كانت فيه المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة نجح نانت في إدراك التعادل عبر اوليفييه فينيو إثر استغلاله تمريرة عرضية من داخل المنطقة للكاميروني الأصل الفرنسي الجنسية جورج كيفن نكودو مبيدا، بديل فانسان بيسا، فتابعها بيمناه من نقطة الجزاء على يسار الحارس نيكولا دوشيه (81).

لكن الكلمة الأخيرة عادت لابراهيموفيتش الذي استغل كرة عرضية رائعة من الدولي البرازيلي لوكاس مورا فتابعها بارتماءة رأسية من مسافة قريبة على يمين الحارس ريو (90).

ويلتقي باريس سان جيرمان في المباراة النهائية المقررة على ملعب فرنسا في 19 نيسان/أبريل المقبل، مع ليون او تروا من الدرجة الثانية واللذين يلتقيان الأربعاء.

وتوج باريس سان جرمان بلقب المسابقة 3 مرات حتى الان اعوام 1995 و1998 و2008.



مباريات

الترتيب

H