نيمار يسجل هدفه 50 مع سان جيرمان ليضمن التعادل مع نيس

أضاع ادينسون كافاني ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع ليواصل باريس سان جيرمان نهايته السيئة للموسم بتعادله 1-1 على أرضه امام نيس ليسجل نيمار هدفه 50 مع النادي.

وانتزع الضيوف التقدم مبكرا في الشوط الثاني عن طريق انياتيوس جاناجو قبل ان يتعادل اللاعب البرازيلي من ركلة جزاء.

ونال سان جيرمان ركلة جزاء ثانية قبل النهاية عقب مراجعة تقنية حكم الفيديو المساعد لكن والتر بنيتز تصدى لمحاولة كافاني.

وفاز فريق المدرب توماس توخيل الآن بمباراة واحدة من بين اخر سبع مباريات في كافة المسابقات وخسر أربع مباريات وتعادل في مباراتين.

وعلى الرغم من التراجع الأخير، ضمن سان جيرمان لقب دوري الدرجة الأولى الشهر الماضي وظل مبتعدا بفارق 17 نقطة في قمة جدول الترتيب بينما يحتل نيس المركز السابع برصيد 52 نقطة.

وانتزع فريق المدرب باتريك فييرا التقدم في غضون دقيقة على بداية الشوط الثاني بعد أن انقض جاناجو على كرة طويلة من دانتي وسدد مباشرة في سقف الشبكة.

وكان نيس على بعد خطوات من اضافة الهدف الثاني قبل مرور ساعة بعد ان انطلق المتحرك يوسف عطال نحو الخط الجانبي للملعب وأرسل تمريرة عرضية قصيرة باتجاه الان سان-ماكسيمين وهو أمام المرمى لكن تسديدة الأخير ارتدت من العارضة.

ودفع الضيوف ثمن اضاعة هذه الفرصة بعدها بأقل من دقيقة بعد أن عرقل باتريك بورنيه منافسه انخيل دي ماريا ليتم احتساب ركلة جزاء سددها نيمار محرزا أول اهدافه في الدوري منذ يناير كانون الثاني الماضي عقب فترة ابتعاد طويلة بسبب الاصابة.

وبلغ المهاجم السابق لبرشلونة رقم 50 هدفا في 57 مباراة مع النادي الفرنسي.



مباريات

الترتيب

H