سان جيرمان يقع ضحية ريمونتادا جديدة

رويترز

وقع باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم هذا الموسم، ضحية ريمونتادا جديدة في مدى ثلاثة أيام بسقوطه أمام مضيفه مونبلييه 2-3 الثلاثاء في مباراة ضمن المرحلة الرابعة والثلاثين.

وكان سان جيرمان تقدم على رين بهدفين نظيفين في نهائي كأس فرنسا السبت الماضي قبل أن يعادل رين النتيجة 2-2 ثم يفرض اللجوء الى ركلات الترجيح التي ابتسمت له.

أما ضد مونبلييه، فتقدم مرتين قبل أن يسجل أصحاب الأرض هدفين ليخرجوا فائزين 3-2.

وتقدم سان جيرمان بهدف سجله مدافع مونبلييه الكاميروني أومبراوز أويونغو بعد مرور 12 دقيقة عندما حاول إبعاد كرة عرضية للإسباني خوان برنات من أمام الألماني يوليان دراكسلر، وأدرك مونبلييه التعادل بسيناريو مشابه عندما حول بريسنل كيمبيبي كرةإاثر ركلة حرة جانبية داخل مرمى حارسه الإيطالي جانلويجي بوفون (21).

واستغل الأرجنتيني دي ماريا معمعة داخل المنطقة ليقوم بحركة فنية رائعة ويمنح فريق العاصمة الفرنسية التقدم مجددا (62).

وأبى مونبلييهأن يستسلم ونجح اندي ديلور في إدراك التعادل 2-2 بتسديدة بيمناه من انفراد ببوفون، قبل أن يستغل مونبلييه خطأ فادحا للأرجنتيني لياندرو باريديس في التعامل مع كرة من ضربة مرمى مررها له بوفون فخطفها منه التونسي إلياس السخيري وهيأها للسنغالي سليمان كامارا الذي سددها قوية بيسراه داخل الشباك الباريسية قبل نهاية المباراة بخمس دقائق.

وحافظ سان جيرمان على رصيده في الصدارة مع 84 نقطة في حين ارتقى مونبلييه إلى المركز الخامس مع 54 نقطة ليصبح على بعد 4 نقاط من ليون الرابع.

 



مباريات

الترتيب